جاتوزو يفشل في اختباره الأول كمدرب لنابولي بخسارة أمام بارما في سان باولو 

share on:
جينارو جاتوزو

فشل جينارو جاتوزو في اختباره الأول كمدرب لنابولي بعد الخسارة أمام ضيفه بارما بهدفين مقابل هدف في مباراة الجولة الـ16 من الدوري الإيطالي.

شهد الشوط الأول تقدم مثير وسريع من جانب لاعبي بارما بهدف أول في الدقيقة الرابعة عن طريق ديان كولوسيفسكي، الشوط الأول لم يحمل الكثير حيث انتهت أحداثه على هذا الهدف، بينما شهد الشوط الثاني تعادل نابولي عن طريق النجم البولندي اركاديوز ميليك في الدقيقة 64، لكن بارما قتل نابولي في الوقت بدل الضائع بهدف الإيفواري المخضرم كواسي جيرفينيو في الدقيقة 93 لتنتهي المباراة بفوز بارما بهدفين مقابل هدف واحد.

وبهذه النتيجة تجمد رصيد فريق نابولي عند النقطة 21 وعشرين ليهبط للمركز الثامن بينما ارتقى بارما ليحتل المركز السابع في تدريب جدول الدوري الإيطالي ب 24 نقطة.

وكان قد تولى جينارو جاتوزو منصب مدير الفني لنادي نابولي عصر الأربعاء الماضي بعد إقالة المخضرم كارلو أنشيلوتي رغم فوزه على نادي جينك برباعية نظيفة وتأهل الفريق لدور الـ16 في دوري أبطال أوروبا (تشامبيونز ليج).

وينتظر فريق نابولي قرعة دور ال 16 يوم الإثنين المقبل لمعرفة خصمه، و شهد الفريق معاناة في الفترة الماضية بسبب سوء النتائج مع الإيطالي كارلو أنشيلوتي ومن الواضح أن الوضع سيستمر بقيادة أسطورة الميلان جينارو جاتوزو.

تعليقات الفيس بوك