جاتوزو يصف أداء ميلان بالأفضل في 2019 رغم الهزيمة أمام يوفنتوس

share on:

رفض المدير الفني لنادي إي سي ميلان جينارو جاتوزو التعقيب على أداء الطاقم التحكيمي لمباراة فريقه أمام يوفنتوس، كما مدح أداء الروسونيري واصفه إياه بالأفضل في عام 2019 رغم الهزيمة أمام بطل الدوري.

ووردت تصريحات المدرب الإيطالي عبر شبكة ’’سكاي سبورت إيطاليا‘‘ حين ذكر أن سبب الهزيمة بهدفين مقابل هدف أمام يوفنتوس هو أخطاء ميلان المكلفة.

وقال جاتوزو: ’’لقد كان أفضل أداء لنا في عام 2019، فقد خسرنا في الدقائق 18-20 الأخيرة، ليس لأن يوفنتوس كان جيدًا، ولكن بسبب أخطائنا، هذه الأشياء يمكن أن تحدث عندما تلعب كرة القدم التي نقدمها‘‘.

مضيفًا: ’’حتى الموسم الماضي، كان لدينا أداء رائع في ملعب يوفنتوس، بغض النظر عن الحوادث التي يجب أن يتحدث عنها المسؤولين وليس أنا، كنا ساذجين‘‘.

وتابع جاتوزو: ’’أنا أؤمن بشدة أن الحكام يتمتعون بحسن نية، لأنه إذا لم يفعل ذلك، فلن تكون هناك فائدة من القيام بهذه المهمة‘‘.

وواصل بالحديث عن أحداث المباراة: ’’تغير يوفنتوس بعد 20 دقيقة، وحاول خلق المزيد من المساحات، ثم انتقل إلى 4-4-2، من الناحية التكتيكية والتقنية، كانت لدينا مباراة رائعة‘‘.

وأكمل: ’’لقد توقعنا أن يكون جواو كانسيلو وليوناردو سبيناتزولا كظهيرين متقدمين، لذا لن نتمكن من الجلوس وتركهم يركضون علينا بهذه السرعة، كان علينا أن نكون عدوانيين وأن ندفعهم إلى الخلف من خلال ظهورنا الكامل، وهو ما فعلناه، أظهرنا الشجاعة وأنا أقدر ذلك‘‘.

وسئل جاتوزو بعد ذلك عن ردة فلعه على النقد الذي يتعرض له بعد كل هزيمة فأجاب قائلًا: ’’لم أكن أهتم بما يقوله الناس، ربما كانت المشكلة هي أنني فزت كثيراً في هذا النادي كلاعب وكنت هنا لفترة طويلة حتى أن الناس يتوقعون أشياء مختلفة عني، أريد فقط أن يتم الحكم عليّ بما قمت به كمدرب‘‘.

وأردف: ’’يرى المشجعون جاتوزو الذي يتمتع بكل الحماس والعاطفة، وهذا كل ما يتذكرونه، وأنا أحترم ذلك، لا أريد حبهم، كما أريد فقط حب عائلتي، لكنني أريد أن يتم الحكم على من أنا الآن وما أقوم به في هذا الدور‘‘.

وختم بقوله: ’’ربما كان السر في هدوئي حتى هذه المرحلة هو أنني لا أقرأ الصحف، لذلك لا أعرف من الذي يمتدحني أو ينتقدني‘‘.

الجدير بالذكر أن بعد مباراة اليوم أصبح ميلان يواجه خطر فقدان المركز الرابع بعد تجمد رصيده عند النقطة 52 في حال فوز أتالانتا على إنتر ميلانو غدًا، استكملاً لمواجهات الجولة 31 من الدوري.

تعليقات الفيس بوك