جابي: الحياة بدون أتليتكو مدريد صعبة للغاية

share on:

اعترف لاعب الوسط السابق لنادي أتليتكو ​​مدريد جابي فرنانديز بأنه لا يزال يشعر بالانتماء إلى الأتلتي وأن الحياة خارج صفوف الروخي بلانكو صعبة بعد الرحيل.

وقال جابي في حواره مع صحيفة Marca: “لم أكن أعلم أن الحياة ستكون صعبة للغاية من دون أتليتكو ​​مدريد، حتى بعد الرحيل لا يمكن إدراك ذلك، أنا أيضًا أفتقد أطفالي في أتلتيكو، وأنا أراهم كعائلتي، لا زلت على اتصال يومي معهم، لا سيما جودين وكوكي وخوانفران، ولكن هذا غريب لأنه رغم أنني لا أنتمي إلى النادي، إلا أنني أشعر بالمسؤولية عن الفريق كما لو أنني ما زلت جزءًا من النادي، رغم أنني لست كذلك الآن”.

وتحدث جابي عن فريقه الحالي (السد القطري) قائلًا: ” السد؟ نادي يعاملني بشكل جيد للغاية، لقد فوجئت بمدى شعبيتنا عند الجماهير هنا، وكذلك المسئولين، تشافي كان أحد المساعدين لي هنا وله فضل في قدومي، ونتيجة لذلك فإن التغيير قد أصابني بأقل مما كنت أتخيله، لكنني لا أزال، الفريق هنا لا يتدرب في الصباح، لكنه يذهب للنوم من أجل الحصول على حصص التدريب بعد الظهر”.

واختتم جابي حديثه قائلًا: “نحن هنا لمساعدتهم على أن يصبحوا أكثر احترافية، والجميع هنا متشوقون للغاية بشأن كأس العالم القادم، لقد تركت فريقي الرائع بعد 15 عامًا من العمل معهم، أنا مدين بالكثير لأتليتكو”.

الجدير بالذكر أن جابي صاحب الـ 34 عامًا قد وقع عقدًا مع السد القطري بموجب عامين الصيف الماضي ليرحل عن صفوف الروخي بلانكو بعد قضاء مسيرة عريضة في إسبانيا.

تعليقات الفيس بوك