ثنائية هاري كين وسون هيونج مين تواصل التألق مع توتنهام

share on:
واصل الثنائي هاري كين وسون هيونج مين التألق مع نادي توتنهام هوتسبير في الدوري الإنجليزي سواء بتسجيل الأهداف أو الصناعة، وواصل الثنائي كسر الأرقام في البريميرليج هذا الموسم.

واصل الثنائي هاري كين وسون هيونج مين التألق مع نادي توتنهام هوتسبير في الدوري الإنجليزي سواء بتسجيل الأهداف أو الصناعة، وواصل الثنائي كسر الأرقام في البريميرليج هذا الموسم.

فاز توتنهام هوتسبير اليوم على ليدز يونايتد بنتيجة 3-0 سجل أهدافها سون وكين والديرفيلد ليعود الفريق لسكة الانتصارات من جديد بعد 4 مباريات سابقة في البريميرليج دون تحقيق أي فوز.

الهدف الثاني لتوتنهام أمام ليدز يونايتد كان الهدف رقم 13 هذا الموسم الذي يكون بتسجيل وصناعة من هاري كين وسون هيونج مين لبعضهم البعض حيث يُعد هذا رقم قياسي جديد في الدوري الإنجليزي بعد آلان شيرار وكريس ساتون مع بلاكبيرن موسم 1994-1995.

وصل هاري كين لهدفه العاشر هذا الموسم في الدوري الإنجليزي مع نادي توتنهام بجانب صناعة 11 هدف آخر ليصل إجمالي مساهمة اللاعب في الأهداف إلى 21 هدف خلال 16 مباراة هذا الموسم مع الفريق.

يعتبر هاري كين أول لاعب يصل إلى 10 أهداف و 10 أسيست هذا الموسم في الدوريات الخمسة الكبري من مابين جميع اللاعبين.

حطم هاري كين رقم قياسي آخر بالتسجيل في الـ 30 فريق الذي واجهم في الدوري الإنجليزي مع توتنهام ليكون اللاعب الوحيد الذي يسجل أهداف في جميع الفريق التي واجهها في الدوري الإنجليزي بعد هدفه في ليدز يونايتد اليوم.

على جانب آخر وصل الكوري سون هيونج مين التألق هذا الموسم مع الفريق اللندني بوصوله إلى الهدف رقم 12 له هذا الموسم في الدوري الإنجليزي بجانب صناعة 5 أهداف ليكون مساهم في 17 هدف خلال 16 مباراة شارك فيهم مع الفريق هذا الموسم.

سجل توتنهام هوتسبير 29 هدف هذا الموسم في الدوري الإنجليزي الممتاز وساهم هاري كين وسون هيونج مين في 22 هدف منهم بينما سجل باقي الفريق 7 أهداف فقط.

يتواجد توتنهام في المركز الثالث من الترتيب بعد 16 مباراة برصيد 29 نقطة خلف الثنائي ليفربول ومانشستر يونايتد الذي يتواجدان في الصدارة برصيد 33 نقطة.

تأجلت مباراة توتنهام وفولهام في الجولة الماضية من الدوري الإنجليزي بسبب انتشار فيروس كورونا بين صفوف لاعبي فولهام وسيتم تحديد آخر للمباراة من قبل الإتحاد الإنجليزي.

اقرأ أيضًا:

مورينيو: ثنائية سون وكين مميزة للغاية هذا الموسم

مباراة توتنهام وفولهام في الدوري الإنجليزي مهددة بالتأجيل بسبب فيروس كورونا

لمتابعة عمر حمدي

تعليقات الفيس بوك