ثنائية خيسوس وساني..وعودة دي بروين في ملخص فوز مانشستر سيتي على إيفرتون

share on:

استعاد نادي مانشستر سيتي نغمة الانتصارات في الدوري الإنجليزي الممتاز، بعدما تمكن من الفوز على مضيفه إيفرتون بثلاثة أهداف لهدف، ليصعد مؤقتاً لصدارة البريميرليج من جديد “التفاصيل“.

المبارة كادت أن تهرب من السيتيزنز، لولا دخول رحيم ستيرلينج وتسجيله الهدف الثالث، وإليكم أبرز ما جاء في اللقاء:

مداورة جوارديولا مستمرة

واصل المدرب الإسباني بيب جوارديولا، المدير الفني لمانشستر سيتي، مداورته في تشكيلة فريقه، فأراح ستيرلينج منذ البداية ودفع بالنجم الجزائري رياض محرز، معوضاً غياب العديد من اللاعبين للإصابة أبرزهم دافيد سيلفا.

خيسوس يعود للتهديف

عاد المهاجم البرازيلي لمانشستر سيتي جبريال خيسوس للتهديف بعد صيام دام 11 مباراة، وسجل أول هدفين في الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم، ليثبت أحقيته بالتواجد ضمن التشكيل الأساسي.

ثنائية ساني وخيسوس

هدفي خيسوس في لقاء اليوم جاءوا من صناعة ليوري ساني، ليواصل الألماني تألقه، ويصبح في رصيده هذا الموسم في البريميرليج خمسة أهداف ومثلهم تمريرات حاسمة.

ستيرلينج نجم الموسم

حسم ستيرلينج فوز مانشستر سيتي على إيفرتون بتسجيله ثالث الأهداف، ليعلن نفسه نجم الموسم لفريقه حتى الآن، حيث تمكن من تسجيل تسعة أهداف، وصناعة ستة أخرين.

عودة أجويرو ودي بروين

أبرز مكاسب اللقاء لجماهير مانشستر سيتي هي عودة نجمي الفريق، البلجيكي كيفن دي بروين والأرجنتيني سيرجو أجويرو بعد إصابة أبعدتهم عن الملاعب الفترة الماضية، حيث دخل الأول بديلاً والثاني أنهى المباراة على مقاعد البدلاء.

نهاية عقدة إيفرتون

استمر فريق إيفرتون مستعصياً على مانشستر سيتي الثلاثة مواسم الماضية على ملعبه الإتحاد، حيث تعادل معه موسم 2017/18 بهدف لكل فريق، وتعادلو بدون أهداف موسم 2016/17، وانهزم السيتي 4/0 موسم 2015/16، لكن مباراة اليوم أنهت العقدة بنجاح.

شباك السيتي لا تخرج نظيفة

للمباراة السادسة على التوالي في كل المنافسات يفشل فريق مانشستر سيتي في الخروج بشباك نظيفة، حيث تلقى مرماه فيها ثمانية أهداف، منهم خمسة في الدوري الإنجليزي الممتاز.

تعليقات الفيس بوك