تياجو سيلفا على رادار نادي تشيلسي

share on:

ذكرت صحيفة “ديلي ميل” البريطانية أن مدافع نادي باريس سان جيرمان الفرنسي الحالي تياجو سيلفا، قد دخل دائرة اهتمامات نادي تشيلسي الإنجليزي لتدعيم خط دفاعه في فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

 

القائد الحالي لباريس سان جيرمان ينتهي عقده مع النادي الفرنسي بنهاية الشهر الجاري، بعد ٨ مواسم قضاها في حديقة الأمراء قادما من إي سي ميلان الإيطالي مقابل ٤٢ مليون يورو و لعب مع الفريق خلال هذه الفترة ٣١٤ مباراة سجل خلالها ١٧ هدفا و صنع ٥.

تياجو سيلفا
تياجو سيلفا

و استطاع التتويج مع الفريق بلقب الدوري الفرنسي في ٧ مناسبات وكأس فرنسا ٥ مرات، و كأس الرابطة الفرنسية ٦ مرات و السوبر الفرنسي ٧ مرات وساعد الفريق في بلوغ المباراة النهائية لدوري أبطال أوروبا أمام نادي بايرن ميونخ الألماني.

 

يسعى نادي تشيلسي لتدعيم خط دفاعه في فترة الحالية قبل انطلاق منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز يوم ١٢ سبتمبر المقبل، وكانت تقارير صحفية قد ربطت مدافع نادي برايتون لويس دانك بالانتقال للنادي اللندني قبل أن يوقع عقدا لمدة ٥ سنوات مع ناديه. 

Xavier Mbuyamba
زاڤير مبويامبا

و لن يكون المدافع الشاب زاڤير مبويامبا الذي تعاقد معه نادي تشيلسي بالأمس بعد نهاية عقده مع نادي برشلونة الإسباني كافٍ للمدرب فرانك لامبارد و سيكون تياجو سيلفا هو أفضل خيار لنادي تشيلسي في حال عدم قدرة الفريق على التعاقد مع مدافع آخر.

 

تعليقات الفيس بوك