توخيل عن مباراة الغد: جميع اللاعبين جاهزين ولن أعلق على حادثة كيبا

share on:
توماس توخيل

أكد توماس توخيل علي جاهزية لاعبيه ابراهام ونجولو كانتي وبوليسيك لمباراة بورتو في دوري الأبطال غداً.

 

كما أوضح أن الحادثة بين اللاعبين روديجير وكيبا ليست بمشكلة وأنها أمر طبيعي يحدث في التدريبات كما أن اللاعبين أنهوا المشكلة في اليوم التالي.

 

وعن مباراة الغد: “من الطبيعي أن نرغب بردة فعل غدا أمام بورتو بعد الهزيمة من ويست بروميتش”.

 

‏وعلق علي الهزيمة من ويست بروم : “لقد كنا الأفضل في جميع الإحصائيات، إذا لعبنا نفس المباراة مرة أخرى وضد أي خصم، أراهن 99 مرة من أصل 100 أننا سنفوز بالمباراة.”

 

وعن غيابات بورتو عن المباراة: “لا يحب ان ننظر لغياباتهم، إنها مباراة في ربع نهائي دوري الأبطال علي مستوي عالي.

 

 

 وأضاف الألماني: “سعيد لأنها أول مرة يشارك فيها جميع اللاعبين بالتدريبات دون إصابات في الفريق، الخيارات كثيرة أمامي غدا”.

 

وعن التسريبات التي خرجت عن الفريق: “لا أحب خروج التفاصيل عن غرفة الملابس، أفضل أن تكون التفاصيل بيننا سرية، لكني اعتدت علي ذلك لا مشكلة”.

 

“لن أركز علي من سرب المعلومات، لا أريد أن أفقد الثقة في اللاعبين والمجموعة”.

 

 

كما أكد أن حادثة كيبا وروديغير لن تؤثر على اختياراته للمبارة ومن المتوقع أن يبدأ روديغير أساسيا.

 

‏وأضاف توخيل : ” يجب أن نفوز بالمباريات، لن نقبل أبدًا أن نستقبل خمسة أهداف في أي مباراة وعلى أرضنا، حتى لو كنا نلعب ناقصين. أشعر أن اللاعبين كانوا قاسين على أنفسهم وأنا أقسى على نفسي أيضًا.”

 

وعن نتيجة مباراة ويست بروميتش: “لقد كانت صفعة علي وجهي، من واجبي كمدرب ألا أجعل مشاعري تتغلب علي، يجب علينا النهوض والمقاومة”.

 

واختتم حديثه عن بورتو : “إنهم فريق متمرس للغاية في هذه البطولة، أبطال لسنوات عديدة في البرتغال. هذا يجعل عقليتهم انتصارية. لكننا أقوياء بما يكفي ونؤمن بأنفسنا أنه يمكننا التأهل من هذا الدور”.

 

تعليقات الفيس بوك