توقف انتصارات البلوز وتألق الحارسين ضمن تعادل سلبي بين ويست هام وتشيلسي

share on:

كان تألق فابيانسكي وكيبا أحد أبرز عوامل خروج المباراة بالتعادل السلبي بين ويست هام يونايتد وتشيلسي، ضمن الجولة السادسة من الدوري الإنجليزي، ليفقد تشيلسي نقطتين في صراعه للحصول على لقب الدوري هذا الموسم.

تشكيلة الفريقين للمباراة

1- توقف انتصارات تشيلسي

مع تعادل تشيلسي أمام ويست هام فقد البلوز فرصة مزاحمة ليفربول على الصدارة وأصبح يمتلك 16 نقطة متساوياً مع مانشستر سيتي الذي أيضاً فاز في خمس مباريات وتعادل في مباراة.

2- تألق الحارسين

كان فابيانسكي حارس ويست هام، وكيبا حارس تشيلسي أحد عوامل انتهاء المباراة بالتعادل السلبي بتألقهم اللافت،  حارس البلوز كان على الموعد عندما رواغ يارمولينكو دفاع تشيلسي ومرر الكرة لزميله ميشيل أنطونيو ليجد نفسه في مواجهة المرمى ويسددها لينقذها كيبا في الدقيقة “31”

ومع الدقيقة “66” كان فابيانكسي على الموعد أيضاً، عندما قام إيدين هازارد بتمرير الكرة إلى زميله موراتا ليجد نفسه أمام المرمى لكن مع تألق حارس ويست هام حال دون إحراز الهدف الأول للبلوز.

3- غياب أرناوتوفيتش

كان غياب اللاعب النمساوي أرناوتوفيتش عن المباراة له الأثر الأكبر على ويست هام، لانه يسجل دائماً لفريقه من أنصاف الفرص.

4- تمركز كانتي

كان تمركز كانتي اليوم أحد عوامل نجاح المرتدات لفريق ويست هام، حيث تمركز اللاعب على ناحية اليمين ويضع جورجينهو في المنتصف وهذا ما يطبقه ساري منذ بداية الموسم، ولكن مع تمركز كانتي على اليمين استطاع ويست هام تطبيق الهجمات المرتدة بنجاح وهذا ما كان يفسده اللاعب الفرنسي مع أنطونيو كونتي.

تعليقات الفيس بوك