توخيل: نيمار يريد أن يصبح قائدًا لباريس سان جيرمان

share on:

أعلن توماس توخيل، المدير الفني لنادي باريس سان جيرمان، أن النجم البرازيلي نيمار سعيد بوجوده في النادي الباريسي وإنه يريد أن يصبح قائدًا في النادي وذلك وفقاً لوجود تقارير عن احتمال عودته إلى برشلونة.

إذ نشر الموقع الرسمي تصريحات توخيل قائلاً: “أعتقد أن نيمار يشعر بسعادة بالغة، إنه محترف وحاسم للغاية ويتمتع بحالة ذهنية جيدة”.

وأسرد توخيل قائلاً: “أعتقد أن نيمار يشعر بالارتياح هنا سواء في غرفة خلع الملابس أو في الملعب، هو منضبط ويقدم الكثير على أرض الملعب وذلك بناءً علي إحصائياته وما يفعله في التدريب”.

كما قال توخيل: “نحن راضون جدا عن نيمار، لدي شعور بإنه يريد أن يثبت أنه قادر على أن يكون قائداً لباريس سان جيرمان وهذا أمر عظيم بالنسبة لنا، لأنه علاوة على ذلك هو واحد من أفضل اللاعبين في العالم”.

وفيما يخص مشاركة نيمار مع الفريق في جميع المباريات بعد العودة من الإصابة قال توخيل: “لابد لي من التحدث مع نيمار، لمعرفة ما إذا كان حقاً بإمكانه المشاركة في جميع المباريات ولمدة 90 دقيقة”.

وأضاف توخيل قائلاً: “لكن علينا الآن أن نجني ثمار الوقت الذي يلعبه نيمار معنا، وإذا كان الأمر بالنسبة لي فإنه سيلعب جميع المباريات، من الجيد عودته ومع هذه الحالة الذهنية ، ولكنني في انتظار أن يلعب وهو في حالة جيدة مئة بالمئة في غضون أسابيع قليلة لأنه لاعب رئيسي يصنع الفارق دائماً”.

الجدير بالذكر أن  نيمار قد أحرز 11 هدف في 12 مباراة مع باريس سان جيرمان الذي يحتل المركز الأول برصيد 47 نقطة رغم لعبه 17 مباراة من أصل 19 مباراة في الدوري الفرنسي.

 

 

 

تعليقات الفيس بوك