توتنهام ينضم لسيلتك و ساوثهامبتون في سباق التعاقد مع موهبة ليجيا وارسو البولندي

share on:

انضم فريق توتنهام إلى الفرق التي تستهدف التعاقد مع ظهير أيسر نادي ليجيا وارسو البولندي ميتشل كاربونيك ذو ال١٩ عاما، بعد الأداء الأكثر من رائع الذي قدمه اللاعب في بطولة الدوري وساهم في تتويج فريق العاصمة باللقب قبل نهاية الدوري بجولتين.

 

لعب ميتشل مع فريقه ٢٨ مباراة (٢٦ اساسي) بمعدل ٨٥ دقيقة للمباراة، واستطاع صناعة ٧ أهداف و لديه نسبة تمريرات صحيحة ٨٥ ٪ و تحصل على ٣ بطاقات صفراء، و يجيد اللعب في منتصف الملعب و كظهير أيمن بجانب مركزه الأساسي. 

 

بحسب التقارير الصحفية فإن توتنهام يتابع اللاعب منذ أكثر من عام و أنتظر حتى أصبح اللاعب ضمن التشكيلة الأساسية لفريقه حتى يتأكد من قدرات اللاعب، و يرغب توتنهام التعاقد مع اللاعب و إعارته لفريق في الشامبيونشيب لمدة موسم حتى يتثني له التأقلم مع أجواء الكرة الإنجليزية.

و لكن لن تكون المنافسة سهلة نظراً لرغبة العديد من الأندية أبرزهم ساوثهامبتون و سيلتك التعاقد مع اللاعب، و قد أرسل نادي سيلتك الاسكتلندي أحد الكشافين لمتابعة اللاعب في مباراة ليخ بوزنان في بطولة الدوري البولندي. 

 

و يحتاج سيلتك اللاعب بشدة لتعويض رحيل كيران تيرني لأرسنال الصيف الماضي، و طبقا لما ذكرته صحيفة “estadio Deportivo ” أن نادي إشبيلية و ريال سوسيداد أيضا يتابعان اللاعب من أجل  التعاقد معه.

 

طبقا لموقع “Transfer Market” القيمة السوقية للظهير الأيسر ٤ مليون يورو، و لكن ذكرت التقارير الصحفية أن النادي البولندي لن يقبل عرضا أقل من ٩ مليون يورو في الوقت الحالي.

تعليقات الفيس بوك