توتنهام يعمق جراح ليستر سيتي، و يقدم هدية لمانشستر يونايتد للتأهل لدوري الأبطال

share on:

استطاع فريق توتنهام تحقيق الإنتصار على نادي ليستر سيتي بنتيجة ثلاثة أهداف للاشيء في الجولة ٣٧ من عمر الدوري الإنجليزي الممتاز، ليستمر ليستر سيتي في تقديم مستوى هزيل بعد العودة من التوقف.

 

بدأ جوزيه مورينهو المباراة بتشكيل مكون من:

هوجو لوريس – سيرج أورييه – توبي الديرفيريلد – دافينسون سانشيز – بن دافيس – هاري وينكس – جيوفاني لو سيلسو – موسى سيسوكو – سون هيونغ مين – هاري كين – لوكاس مورا.

 

و على الجانب الآخر اختار المدرب بريندان رودجرز تشكيل مكون من :

كاسبر شمايكل – ريان بينيت – ويس مورجان – جوني إيفانز – جيمس جوستين – ويلفريد نديدي – يوري تيليمانس- توماس – هارفي بارنيس – جيمي فاردي – أيوزي بيريز.

 

 

بدأ ليستر سيتي المباراة بضغط عالي على دفاع توتنهام الذي ترك الاستحواذ لفريق ليستر سيتي و اعتمد على الهجمات المرتدة، في الدقيقة السادسة من عمر المباراة مرر هاري كين كرة باتجاه سون هيونغ مين الذي قام بمراوغة مدافع ليستر سيتي و سدد الكرة لتصطدم بجيمس جوستين و تغير مسارها إلى شباك ليستر سيتي، سيطر ليستر سيتي على مجريات اللعب بعد الهدف و لكن بدون تهديد صريح على مرمى الحارس هوجو لوريس.

حتى الدقيقة ٣٦ حين تمكن المهاجم هاري كين من استغلال تمريرة لوكاس مورا الرائعة و ترجمها لهدف ثاني لتوتنهام، و بعدها بثلاث دقائق فقط يمر هاري كين من مدافع ليستر سيتي ناحية اليسار و يسدد من داخل منطقة الجزاء لتسكن الكرة الشباك لتعلن عن الهدف الثالث لتوتنهام، و ينتهي الشوط الأول بتقدم توتنهام بثلاثة أهداف للاشئ لليستر سيتي.

 

في الشوط الثاني سيطر ليستر سيتي على مجريات اللعب منذ الدقيقة الأولى (نسبة الاستحواذ ٧٠٪) و لكن دون جدوى لتنتهي المباراة بفوز توتنهام بفضل نتيجة الشوط الأول و يرفع رصيده للنقطة ٥٨ ويتقدم للمركز السادس، أما ليستر سيتي توقف رصيده عند النقطة ٦٢ في المركز الرابع مؤقتا حتى مباراة مانشستر يونايتد و ويستهام يونايتد الأربعاء القادم.

 

تعليقات الفيس بوك