توتنهام يسقط أمام ليستر سيتى ويضعف أماله في المنافسة علي لقب الدورى

share on:

إستقبل نادى ليستر سيتى علي ملعبه كينج باور ستاديم ضيفه توتنهام في منافسات الأسبوع الرابع عشر من الدورى الإنجليزى،دخل فريق ليستر سيتي لقاء اليوم في المركز الثاني عشر برصيد 14 نقطة جمعها من 13 مباراة خاضها بالدوري حتى الأن خلالها تمكن في تحقيق الانتصار في 3 لقائات وتلقى الهزيمة في 5 لقائات وتعادل في 5 لقائات أخرى، في حين على جانب الأخر، دخل توتنام هوتسبر في المركز الخامس بترتيب الجدول برصيد 24 نقطة جمعها الفريق اللندني من 13 مباراة حيث فاز 7 مباريات وخسر في ثلاث وتعادل في ثلاث مباريات أخرى.

 

وإنتهت المباراة بفوز اصحاب الأرض بهدفين لهدف. وشهدت المباراة رجوع اللاعب ايريك لاميلا من الإصابة منذ 25 اكتوبر من العام الماضي، وشهدت ايضا تسجيل هاري كين الهدف العاشر له ليتصدر ترتيب الهدفين رفقة محمد صلاح.

 

تقدم ليستر سيتى أولا في اللقاء بعد تمريرة بينية رائعة من مارك ألبرايتون أستقبلها جايمي فاردي بتسديدة “لوب” من فوق هوجو لوريس تهادت في مرمى فريق توتنام معلناً عن تقدم الذئاب في الربع الساعة الأولى من اللقاء، وسجل ليستر سيتي هدف ثاني رائع من النجم الجزائري رياض محرز بعد انطلاقة رائعة في الجهة اليمنى راوغ دفاعات توتنام على حدود منطقة الجزاء ثم أطلق تسديدة في الزاوية البعيدة مرت من على يمين هوجو لوريس وتهادت الكرة في الشباك، وسجل توتنهام هدفه الوحيد عن طريق هاري كين بعد تمريرة بينية من  إيريك لاميلا في أول لمسة له في اللقاء  أستقبلها اللاعب الخطير هاري كين بتسديدة صاروخية من داخل منطقة جزاء ليستر سيتي مرت على يسار كاسبر شمايكل وتهادت في الزاوية اليسرى.

 

بهذا الفوز إرتفع رصيد ليستر سيتي إلي 17 نقطة في المركز العاشر في انتظار مباريات الغد، فيما توقف رصيد توتنهام عند النقطة 24 في المركز الخامس.

 

تعليقات الفيس بوك