توتنهام يبلغ ريال مدريد هاري كين سيكون أغلي لاعب في العالم

share on:

يبدو أن الإنجليزي هاري كين، مهاجم  نادي توتنهام، أصبح الهدف الجديد الذي يسعي ريال مدريد إلي إحضاره لسانتياجو برنابيو الموسم المقبل من أجل سد العجز التهديفي للفريق.

إذ ذكرت عدة تقارير وعلي رأسهاAS الإسبانية أنباء عن أن هاري كين أصبح الهدف القادم لريال مدريد بناءً على الأداء الذي يقدمه اللاعب خلال المواسم السابقة إضافة إلي سنه، حيث سيبلغ 26 عاماً مطلع يوليو القادم.

كما كتشفت AS أن المرينجي قد أجري اتصالاً مباشراً مع النادي اللندني قبل عطلة عيد الميلاد لمعرفة السعر الذي يحتمل أن يطلبه توتنهام في هاري كين واستعداداً من أجل بدء المفاوضات في الأشهر المقبلة ولكن السعر المطلوب لم  يكن مشجعاً.

فقد حدد توتنهام مبلغ 350 مليون يورو من أجل الاستغناء عن خدمات هاري كين ليصبح أغلي لاعب في العالم خلفاً للبرازيلي نيمار.

ويعول توتنهام علي حاجة الملكي إلى هداف ليحل محل الفراغ الذي خلفه كريستيانو رونالدو، الهداف الذي أحرز 50 هدفاً في الموسم الماضي قبل الانتقال إلى يوفنتوس، في وضع هذا السعر المرتفع في هاري كين.

ومن المعروف عن دانيال ليفي، رئيس نادي توتنهام، كونه مفاوضًا صعبًا وهذا ما ظهر مسبقاً في مفاوضات شراء لوكا مودريتش وجاريث بيل في الماضي.

الجدير بالذكر أن ليفي كان قد أبلغ ريال مدريد مسبقاً أيضاً بالثمن المطلوب من أجل التخلي عن خدمات لاعب خط الوسط الدينماركي كريستيان إيريكسن (التفاصيل).

تعليقات الفيس بوك