توتنهام هوتسبير ومانشستر يونايتد .. أفضل لاعب وأسوأ لاعب

share on:
توتنهام هوتسبير

عاد مانشستر يونايتد  بنقطة من ملعب مضيفه توتنهام هوتسبير بعد التعادل الإيجابي بين الفريقين 1/1 ضمن مباريات الجولة 30 من البريميرليج .

هذا التعادل رفع رصيد مانشستر يونايتد إلي النقطة 46 في المركز الخامس، بينما استمر توتنهام هوتسبير في المركز الثامن برصيد 42 نقطة .

أحرز هدف ديوك لندن ستيفن بيرجوين في الدقيقة 27 بعد خطأ من هاري ماجوير، قبل أن يترجم برونو فيرنانديز تفوق الشياطين الحمر في الشوط التاني بهدف من ركلة جزاء . 

وسنستعرض في التقرير التالي أفضل وأسوأ لاعب في المباراة .. 

أفضل لاعب : برونو فيرنانديز

برونو فيرنانديز 

منذ قدومه الشتاء الماضي من سبورتنج لشبونة وهو يقدم الكثير لمانشستر يونايتد، وفي هذا اللقاء استمر في التحكم بمجريات اللعب في منتصف الميدان .

البرتغالي أحرز هدفا من ركلة جزاء بجانب 39 تمريرة صحيحة بنسبة نجاح (68%) وسدد 3 كرات علي المرمي من إجمالي خمس تسديدات .

علي الجانب الدفاعي كسب 7 التحامات أرضية من أصل عشرة، وقام بتشتيت الكرة مرة من داخل منطقة جزاء فريقه، بجانب قيامه باعتراض تسديدتين للاعبي توتنهام .

أسوأ لاعب : ماركوس راشفورد

 

اختفي الإنجليزي الشاب تماما عن أحداث اللقاء، ولم يكن بالخطورة المتوقعة منه علي الطرف الأيسر بسبب المستوي المميز للإيفواري سيرجي أوريير .

راشفورد سدد تسديدة واحدة علي المرمي من أصل تسديدتين، بجانب صناعته لفرصة خطيرة لفريقه، ومرر 19 تمريرة صحيحة بنسبة نجاح 65% ، ووقع في مصيدة التسلل مرتين .

علي المستوي الدفاعي ربح التحامين هوائيين فقط من أصل سبعة وفقد الاستحواذ علي الكرة 17 مرة وشتت الكرة مرتين من داخل منطقة جزاء فريقه .

طالع أيضا

جوارديولا يؤكد رحيل ليروي ساني نهاية الموسم

ريال مدريد وفالنسيا .. أفضل لاعب وأسوأ لاعب

تعليقات الفيس بوك