توتنهام هوتسبير وآرسنال .. أفضل لاعب وأسوأ لاعب

share on:

خطف توتنهام  هوتسبير انتصارا هاما علي ضيفه آرسنال بنتيجة 1/2 في “ديربي شمال لندن” في إطار الجولة الخامسة والثلاثين من البريميرليج .

تقدم أكسندر لاكازيت مهاجم آرسنال لفريقه في الدقيقة 16، قبل أن يتعادل هيونج سون مين لتوتنهام هوتسبير في الدقيقة 19، ثم رجح توبي ألديرفيريلد كفة فريقه بإحرازه الهدف الثاني في الدقيقة 81 .

بهذا الانتصار خطف رجال جوزيه مورينيو المركز الثامن من آرسنال بعد أن وصل رصيد توتنهام هوتسبير إلي 52 نقطة، بينما استمر الجانرز برصيد 50 نقطة في المركز التاسع .

وفي هذا التقرير سنستعرض أفضل لاعب وأسوأ لاعب خلال اللقاء ..

أفضل لاعب : لوكاس مورا

توتنهام هوتسبير

قدم مورا لقاءا كبيرا علي الجهة اليسرى، حيث استغل الفراغات الموجودة خلف هيكتور بيللرين ظهير آرسنال وفارق السرعة بينه وبين شكوردان موستافي في تشكيل خطورة دائمة علي مرمى الجانرز .

الجناح البرازيلي لعب لمدة 82 دقيقة مرر خلالها 18 تمريرة صحيحة من أصل 26 تمريرة، وصنع فرصتين محققتين للتسجيل، وأكمل 4 مراوغات ناجحة من أصل 6 مراوغات .

علي الجانب الدفاعي نجح لاعب باريس سان جيرمان السابق في إغلاق الطريق علي هيكتور بيللرين لمساندة زميله نيكولاس بيبي، حيث نجح في الفوز ب 16 التحام أرضي من أصل 24 التحام، وشتت كرة وحيدة من داخل منطقة جزاء فريقه .

أسوأ لاعب : سياد كولاسيناك

توتنهام هوتسبير

كولاسيناك الذي يوظفه ميكيل أرتيتا كمدافع ثالث في خط دفاع آرسنال قدم مباراة سيئة للغاية، وكان أحد أسباب هدف توتنهام الأول رفقة ديفيد لويز .

المدافع البوسني شتت كرة وحيدة من داخل منطقة جزاء فريقه، وتصدي لتسديدة من رجال جوزيه مورينيو، وفاز بالتحام هوائي وحيد من أصل 3 التحامات، وخسر كافة الالتحامات الأرضية أمام لاعبي توتنهام .

لاعب شالكة السابق مرر 49 تمريرة صحيحة من أصل 54، وفقد الكرة نتيجة ضغط المنافس 6 مرات، وسدد كرة وحيدة خارج إطار المرمى .

طالع أيضا 

بارتوميو : ميسي سينهي مسيرته الكروية في برشلونة

بارتوميو : تشافي سيدرب برشلونة عاجلا أم آجلا

ولفرهامبتون وآرسنال .. أفضل لاعب وأسوأ لاعب

يوفنتوس وأتالانتا .. أفضل لاعب وأسوأ لاعب

تقرير .. يورجن كلوب وإعادة إحياء مسيرة ليفربول

 

تعليقات الفيس بوك