تليجراف: دخول لاعبان من فريق واتفورد الإنجليزي بالحجر الصحي

share on:
واتفورد

قالت صحيفة التليجراف البرطانية اليوم الجمعة أن لاعبان من فريق واتفورد الإنجليزي قد دخلا الحجر الصحي صبيحة اليوم وفق ما أكد المدير الفني للفريق نايجل بيرسون.

وأنضم اللاعبان مجهولا الإسم إلى اللاعب أدريان مريابا وإثنين من الإداريين بالنادي وفق ما تقول التليجراف.

وقال المدير الفني للفريق نايجل بيرسون إن الحالتين الجديدتين للفريق جاءت من أشخاص كان لديهم اتصال مع اختبار إيجابي لفيروس كورونا المستجد، على الرغم من أن الاختبارات الخاصة باللاعبين كانت سلبية.

قال بيرسون: “إنهم جميعًا يشعرون بالرضا، وكذلك بالنسبة لعائلاتهم أيضًا، هذا مهم بالنسبة لنا هذا يوضح أنواع المضاعفات التي لدينا، اليوم تم اختبار الجميع مرة أخرى، تم اختبارنا صباح يوم الجمعة، ونحن في انتظار المزيد من النتائج خلال عطلة نهاية الأسبوع”.

وأردف:”إنه مجرد شيء يجب أن نعتاد عليه. نحن نحاول ، كما سيفعل الجميع ، تحديد ما هو الآن ممارسة عمل أكثر طبيعية في الظروف التي لدينا”.

وأضاف بيرسون:”لقد عدنا ثلاثة أيام إلى نهج مرحلي حيث ننتقل إلى المرحلة التالية علينا تحقيق معايير معينة تسمح لنا بالانتقال إلى المرحلة التالية”.

وأكمل:”إذا تم استئناف النشاط علينا فقط اتباع بروتوكولات العزلة لمدة أسبوع”.

يُذكر أن النادي الإنجليزي قد أعلن عن إصابات بفيروس كورونا يوم 21 من شهر مايو المنصرم، إثنان من الإداريين ولاعب واحد بالفريق، ليرتفع إجمالي من داخل العزل الصحي إلى 5 بالنادي.

تعليقات الفيس بوك