تقرير: يوفنتوس لا يملك سوى الفوز في مباراة نابولي

share on:

تُقام غدا الأربعاء مباراة نارية تجمع بين يوفنتوس ونابولي في ملعب يوفنتوس بتورينو في تمام السابعة إلا ربع بتوقيت القاهرة في لقاء مؤجل من ضمن لقاءات الجولة الثالثة للدوري الإيطالي.

وكان من المقرر أن تُلعب هذه المباراة في اكتوبر الماضي قبل أن يعلن نابولي عدم سفره لتورينو وخوض هذه المباراة بسبب تفشي فيروس كورونا داخل الفريق، مما جعل رابطة الدوري الإيطالي تقرر خسارة نابولي بنتيجة 3-0 وخصم نقطة من رصيده لعدم حضوره، لكن قررت السلطات الإيطالية بعد ذلك إعادة المباراة في وقت لاحق بعد أن تقدم نادي نابولي باستئناف لدى اللجنة الأوليمبية باعتباره خاسرا.

ومن المتوقع أن تشهد هذه المباراة الكثير من الإثارة، حيث يسعى يوفنتوس بكل قوة للفوز لعدة أسباب، أبرزها وقف نزيف النقاط واستمرار مطاردة انتر ميلان على لقب الدوري الإيطالي، في حين يسعى ايضا نابولي بالخروج من المبارة بنتيجة إيجابية تساعده في مشواره لحجز مقعد في المربع الذهبي ليستنى له المشاركة في دوري أبطال أوروبا في الموسم المقبل.

ولا يملك يوفنتوس أي شئ سوى الفوز بنقاط المباراة، حيث يدخل السيدة العجوزبقيادة مدربه الإيطالي بيرلو متسلحا بنجمه البرتغالي كريستيانو رونالدو بعدة دوافع للانتصار، ويسعى البيانكونيري لوقف نزيف النقاط الذي يتعرض له الفريق في الدوري، حيث حصد النادي الإيطالي نقطة وحيدة فقط في أخر مبارياتان بالخسارة من بينيفينتو والتعادل مع تورينو عالتوالي.

 

ويسعى ايضا يوفنتوس لمطاردة إنتر على اللقب، وذلك على الرغم من صعوبة الموقف على البيانكونيري، حيث يقبع يوفنتوس في المركز الرابع برصيد 56 نقطة من 28 مباراة ، فيما يأتي إنتر في الصدارة برصيد 68 نقطة وبفارق 13في نقطة عن يوفنتوس من نفس عدد المباريات.

ويحاول يوفنتوس ايضا تأمين مقعد مؤهل لدوري أبطال أوروبا للموسم المقبل لتعويض الخروج الغير متوقع من نسخة الشامبيونز ليج لهذا الموسم على يد بورتو البرتغالي من دور الستة عشر للبطولة، الأمر الذي أدى إلى ظهور تكهنات حول مستقبل بيرلو مع الفريق بجانب خروج رونالدو من النادي في الصيف المقبل، حيث خسر المدرب العديد من البطولات هذا الموسم ولم يستطع البرتغالي مساعدة الفريق في الحصول على دوري أبطال أوروبا.

يوفنتوس بيرلو رونالدو

وعلى الجهة الأخرى، يسعى نابولي للفوز بالمباراة لخطف مركز مؤهل لدوري أبطال أوروبا للموسم المقبل ايضا، حيث يأتي النادي الإيطالي في المركز الخامس بنفس رصيد يوفنتوس من النقاط ومن نفس عدد المباريات، الأمر الذي يحفز لاعبي نابولي للفوز بالثلاث النقاط، حيث إنه سينجح نابولي بقيادة مدربه جينارو جاتوزو بضرب عصفورين بحجر واحد إن فاز في هذه المباراة، حيث سينفرد الفريق بالمركز الرابع وحيدا بجانب إزاحة أحد أهم منافسيه على المقعد، مما يجعله يلعب بأريحية في المباريات التالية.

نابولي

ومن المقرر أن يغيب برناردسكي وبونوتشي وديميرال لاعبي يوفنتوس عن اللقاء بسبب تعرضهم للإصابة بفيروس كورونا، حيث أعلن النادي منذ عدة أيام بإصابة بونوتشي وديميرال بالفيروس في حين أعلن النادي في وقت مبكر من اليوم عن إصابة زميلهم بالفريق بفيروس كورنا هو الأخر.

فيما أعلن نادي نابولي عن جاهزية زيلنسكي للمباراة بعد سلبية المسحة الإضافية التي قام بها اللاعب صباح اليوم الثلاثاء بجانب ثلاثي الفريق الدولي الإيطالي إنسيني ودي لورينزو وبيتانيا.

تعليقات الفيس بوك