تقرير .. هل يكسر ميلان أو إنتر سطوة يوفنتوس علي الكالتشيو ؟

share on:
ميلان

يطمح الثنائي ميلان وإنتر  لإنهاء سطوة يوفنتوس على لقب الدوري الإيطالي بعد استمرار فوز الأخير باللقب لمدة 9 مواسم متتالية بعد لقب أخير للنيراتزوري.

جدول ترتيب الكالتشيو متشابك للغاية هذا الموسم وسط منافسة بين أكثر من أربعة فرق على حسم اللقب مايو المقبل وهي ميلان وإنتر وروما ويوفنتوس.

 

ميلان في المركز الأول برصيد 37 نقطة بعد هزيمة أولى تعرض لها الفريق أمام يوفنتوس، ويأتي إنتر في المركز الثاني بفارق نقطة عن المتصدر، ويحل روما في المركز الثالث برصيد 33 نقطة، ثم يوفنتوس المتواجد في المركز الرابع برصيد 30 نقطة مع تبقي مباراة مؤجلة للفريق أمام نابولي.

وفي هذا التقرير سنتحدث عن قدرة ميلان وإنتر في الظفر بلقب الكالتشيو .. 

ميلان :

جماهير الروسونيري كان أقصى طموحها قبل بداية الموسم هو الوصول إلي بطولة دوري أبطال أوروبا وسط صفقات قوية قام بها الغريم إنتر ميلان ويوفنتوس.

نجح لاعبو الروسونيري في إعلاء سقف طموحات جماهير النادي بقيادة نجم الفريق زلاتان إبراهيموفيتش صاحب التاسعة والثلاثين عامًا، والذي نجح في تسجيل عشر أهداف في البطولة.

ميلان

ميلان وصل إلى دور ال 32 من بطولة الدوي الأوروبي، ويستعد الفريق لمواجهة سرفينا زفيزدا الصربي، وفي حال مواصلة الروسونيري المنافسة على الكالتشيو لن يجد رجال المدرب ستيفانو بيولي أي غضاضة في التضحية باللقب الأوروبي.

الأمر الذي قد يجعل مهمة ميلان في استعادة لقب الكالتشيو الغائب منذ فترة كبيرة صعبة هو قلة خبرات معظم لاعبي الفريق، وقلة الخيارات الفنية أمام مدرب الفريق بيولي.

إنتر ميلان : 

فشل الفريق الموسم الماضي في تحقيق اللقب رغم صدارته لجدول الترتيب لفترات ليست بالقصيرة، ولكن كان لكريستيانو رونالدو ورفاقة قولاً آخر.

إنتر سيوجه كل اهتمامه الفترة المقبلة إلي لقب الكالتشيو بعد خروج الفريق من بطولة دوري أبطال أوروبا وحلوله رابعًا في مجموعة ضمت ريال مدريد وبورسيا مونشنجلادباخ وشاختار دونستيك.

ميلان

الفريق يضم الكثير من النجوم القادرة على التتويج باللقب أمثال روميلو لوكاكو وألكسيس سانشيز ولاوتارو مارتينيز وأشرف حكيمي، ولكن تظل مشكلة إهدار النقاط السهلة عائقًا أمام عودة البطولة إلى ملعب “جوزيبي مياتزا”.

براعة أنطونيو كونتي المدير الفني للفريق محليًا طوال فترة تواجده مع يوفنتوس وتشيلسي من قبل، تجعل جماهير الفريق متحمسة من أجل اللقب التاسع عشر للنيراتزوري.

طالع أيضًا

أرسنال يحصل على قرض بقيمة 120 مليون جنيه إسترليني بسبب فيروس كورونا

ميلان ويوفنتوس .. أفضل لاعب وأسوأ لاعب

مانشستر سيتي ومانشستر يونايتد .. أفضل لاعب وأسوأ لاعب

تعليقات الفيس بوك