تقرير .. ماذا تنتظر جماهير أرسنال من ليونبيرج

share on:
أقال أرسنال مدربه الإسباني أوناي إيمري أمس ليتولي السويدي فريدي ليونبيرج لاعب أرسنال السابق و المدرب المساعد في جهاز إيمري زمام الأمور الفترة المقبلة لحين التعاقد مع مدير فني بصفة دائمة .
جماهير أرسنال تنتظر من السويدي الكثير لتعديل أمور الفريق الفترة المقبلة .. و إليكم ما يرغب جمهور أرسنال في رؤيته الفترة المقبلة .

1- استعادة الفريق نغمة الانتصارات 

جمهور أرسنال يريد من السويدي استعادة نغمة الانتصارات في المباريات التي سيديرها الجهاز المؤقت بعد أن غابت انتصارات الفريق لسبع مباريات و هو ما يحدث لأول مرة منذ عام 1992 ، و كان الانتصار الأخير قد تحقق علي فيتوريا جيماريش في مسابقة الدوري الأوروبي بنتيجة 3/2 .

2- استعادة هوية النادي 

عرف أرسنال من قبل الخصوم قبل الأنصار بأنه نادي الكرة الجميلة و الأهداف الممتعة التي لا تنسي ، و هو ما غاب عن الفريق هذا الموسم في ظل تراجع الأداء بشكل غريب و قلة محاولات اللاعبين علي مرمي الخصوم ، في المقابل يجد الخصوم الطريق مفتوحا للوصول للألماني بيرند لينو الذي يعد الحارس الأول في نسبة التصديات الناجحة في الدوري الأنججليزي .

3-  إعطاء الفرصة لتوريرا مرة أخري 

يرغب جماهير أرسنال في عودة لوكاس تويرا للمشاركة أساسيا مرة أخري بعد أن أجلسه إيمري الفترة السابقة علي دكة البدلاء أو اللعب به في دور لا يجيده الأورجوياني الذي يمتاز بقدرة عالية علي استخلاص الكرات و توفير الحماية للظهيرين .

4- البدء بالرباعي الناري بشكل دائم

جماهير أرسنال استبشرت خيرا بعد التعاقد مع الإيفواري نيكولاس بيبي في تشكيل قوة هجومية ضاربة مع رفاقه و لكن جاء قرار إيمري باستبعاد أوزيل من المباريات و إبقاء لاكازيت علي لائحة البدلاء بشكل متكرر بتقديم الفريق مستوي هجومي بائس رغم النجوم التي يمتلكها الفريق .

5- تقليل الفجوة مع الرباعي الأول في لائحة الترتيب 

يبتعد أرسنال بفارق 8 عن تشيلسي المتواجد في المركز الرابع و هو فارق من الممكن اللحاق به في حال تحقيق أرسنال لسلسلة انتصارات تعيده لحلبة الصراع من أجل بطاقة التأهل لدوري أبطال أوروبا الموسم المقبل .

تعليقات الفيس بوك