تقرير .. فريق الجولة 31 من البريميرليج

share on:
البريميرليج

انتهت مباريات الجولة الحادية والثلاثين من البريميرليج والتي شهدت تتويج ليفربول بلقب البطولة بعد انتصار تشيلسي علي ضيفه مانشستر سيتي .

 وفي هذا التقرير سنستعرض فريق الجولة من البريميرليج، والإحصائيات في التقرير وفقا لموقع “SofaScore” .

حراسة المرمي : كاسبر شمايكل

بريميرليج

 

 

وقع الاختيار علي كاسبر شمايكل حارس مرمى ليستر سيتي بعد خروجه بشباك نظيفة في مباراة فريقه أمام ضيفه برايتون .

الدنماركي نجح في إنقاذ ركلة جزاء من نيل موباي مهاجم برايتون، بجانب تصديه لفرصة أخري من داخل منطقة جزاء فريقه، وأرسل 12 تمريرة صحيحة من أصل 16 .

خط الدفاع : مايكل كين – أندريس كريستينسن – كاجلار سويونكو

مايكل كين نجح في إحراز فريقه إيفرتون الوحيد في شباك مضيفه نوريتش سيتي، ليحقق التوفيز انتصار غال رفع بها رصيد إلي النقطة 41 في المركز الثاني عشر .

بريميرليج

 

 

المدافع الإنجليزي شتت الكرة ست مرات من داخل منطقة جزاء فريقه، كما قام بعمل ثلاثة اعتراضات للكرة، وربح التحامين أرضيين بنسبة 100% وعشر التحامات أرضية من أصل 11 .

أندريس كريستينسن مدافع تشيلسي أدي مباراة عظيمة أمام هجوم مانشستر سيتي سواء عندما لعب الفريق السماوي في الشوط الأول بمهاجم وهمي، أو عند نزول جابرييل خيسوس للعب دور المهاجم في الشوط الثاني .

بريميرليج

 

الدنماركي شتت ثلاث كرات من داخل منطقة جزاء فريقه، واعترض الكرة مرة، وفاز بستة التحامات أرضية بنسبة 100% والتحامين هوائيين بنسبة نجاح 100% .

كريستنسن ساهم بخروج فريقه بالكرة من الخطوط الخلفية حيث مرر 43 تمريرة بنسبة نجاح بلغت 93%، وصنع فرصة سانحة للتسجيل لزملائه .

كاجلار سويونكو مدافع ليستر سيتي أحد اكتشافات برندان رودجرز هذا الموسم في البريميرليج قدم مباراة كبيرة أمام برايتون، حيث قام بعمل اعتراض واحد للكرة، وتشتيت الكرة مرتين من داخل منطقة جزاء فريقه .

بريميرليج

 

التركي فاز بثلاثة التحامات أرضية من أصل خمسة، بجانب ثلاثة التحامات هوائية بنسبة 100%، ومرر 85 تمريرة ناجحة بنسبة نجاح 91%، وسدد تسديدة واحدة علي المرمى .

خط الوسط : أليكس إيوبي – بول بوجبا – فابينيو – ساديو ماني

أليكس إيوبي ساهم في انتصار فريقه إيفرتون بهدف نظيف علي نوريتش سيتي، حيث قدم أداءا كبيرا خاصة علي المستوي الدفاعي .

بريميرليج

النيجيري فاز بسبعة التحامات أرضية من أصل عشرة، بجانب التحام هوائي وحيد بنسبة 100%، وشتت الكرة 4 مرات من داخل منطقة جزاء فريقه .

إيوبي مرر 28 تمريرة صحيحة من أصل 39 بنسبة نجاح بلغت 72%، بجانب نجاحه في إرسال ثلاث عرضيات صحيحة من أصل ثمانية .

بول بوجبا نجم مانشستر يونايتد العائد بعد غياب من الإصابة قدم مستوي مبهر رفقة شريكه الجديد برونو فرنانديز حيث امتلكا الكرة كيفما أرادا خلال فوز مانشستر يونايتد بثلاثية علي شيفيلد يونايتد .

بريميرليج

 

بوجبا مرر 66 تمريرة صحيحة من أصل 79 بنسبة نجاح بلغت 84%، بجانب قيامه بخمس مراوغات صحيحة بنسبة نجاح 100% .

علي المستوي الدفاعي ربح بوجبا 6 التحامات أرضية من أصل تسعة، وفاز بثلاثة التحامات هوائية بنسبة 100%، وارتكب خطأين علي لاعبي شيفيلد يونايتد .

فابينيو نجم خط وسط ليفربول قدم أداءا مميزا خلال انتصار فريقه ليفربول علي كريستال بالاس برباعية نظيفة كان نصيبه منها هدف في تلك الجولة من البريميرليج .

بريميرليج

 

البرازيلي أحرز هدفا وصنع هدفا لزميله محمد صلاح بجانب صناعته لفرص أخري سانحة للتسجيل، ومرر الكرة 92 مرة بنسبة نجاح 98% .

علي المستوي الدفاعي فاز بسبعة التحامات أرضية من أصل تسعة، والتحام هوائي واحد من أصل ثلاثة، وقام بارتكاب مخالفتين علي لاعبي كريستال بالاس .

ساديو ماني نجم ليفربول توج مجهوده الكبير خلال لقاء كريستال بالاس بإحراز هدف ساهم به في انتصار الحمر برباعية نظيفة .

ماني مرر 38 تمريرة صحيحة من أصل 46 تمريرة، بجانب قيامه بمراوغة لاعبي كريستال بالاس 3 مرات بنسبة نجاح 60% .

بريميرليج

علي الجانب الدفاعي قدم مجهودا وافرا وضغط علي لاعبي كريستال بالاس لإستخلاص الكرا، حيث تمكن من الحصول علي الكرة في التحامات أرضية من أصل سبعة، بجانب الفوز بالتحام هوائي واحد بنسبة 100% ,

خط الهجوم : محمد صلاح – أنتوني مارسيال – ماركوس راشفورد 

بدأ محمد صلاح مباراة كريستال بالاس بعدما تمت إراحته في مباراة إيفرتون، وقدم أداءا كبيرا خلال فوز فريقه ليفربول علي كريستال بالاس برباعية .

بريميرليج

 صلاح كان له نصيب من تلك الاحتفالية بإحرازه هدفا من تمريرة فابينيو، وصناعته لهدف السنغالي ساديو ماني، وأكمل مراوغة واحدة ححيحة بنسبة 50%، ومرر 52 تمريرة صحيحة من أصل 67 تمريرة .

علي المستوى الدفاعي لم يظهر صلاح كثيرا حيث أبقاه كلوب كالمعتاد لضمان عدم تقدم مدافعي الفريق اللندني بسبب تجنب سرعات الجناح المصري .

أنتوني مارسيال تألق بشدة خلال مواجهة ناديه مانشستر يونايتد أمام شيفيد يونايتد، حيث سجل هاتريك قاد به فريقه للظفر بالثلاث نقاط ومزاحمة تشيلسي علي المركز الرابع في البريميرليج .

بريميرليج

مارسيال سجل ثلاث أهداف من ثلاث تسديدات علي المرمي، أكمل ثلاث مراوغات صحيحة من أصل خمسة، وخلق فرصة سانحة للتسجيل .

الفرنسي فقد الاستحواذ علي الكرة 9 مرات، ولكنه قام بالحصول علي الكرة في أربعة التحامات أرضية من أصل 12 .

ماركوس راشفورد استعاد جزءا من مستواه بعد أدائه السئ خلال المباراة الماضية لفريقه مانشستر يونايتد أمام توتنهام هوتسبير .

راشفورد تمكن من صناعة هدفين لزميله مارسيال، بجانب خلقه لفرصتين سانحتين للتسجيل، وأكمل 38 تمريرة صحيحة بنسبة بلغت 84% .

بريميرليج

الإنجليزي الشاب فقد الاستحواذ علي الكرة 10 مرات ولكنه استعاد الكرة لفريقه 4 مرات من التحامات أرضية، ولكن ما عاب أداؤه هو إضاعته للعديد من الفرص .

طالع أيضا

روبرتسون يطمح في إنهاء مسيرته في ليفربول

ألابا علي رادار عملاق إنجليزي

تشيلسي ومانشستر سيتي .. أفضل لاعب وأسوأ لاعب

سولشاير : تتويج ليفربول بالبريميرليج يؤلم مانشستر يونايتد

تعليقات الفيس بوك