تقرير الجولة 21 من البوندسليجا.. دورتموند يواصل السقوط وشالكة يواصل الغرق في جولة التعادلات

share on:
الجولة شهدت تعثر دورتموند

أستكملت الجولة الحادية والعشرين من مباريات الدوري الألماني ” بوندسليجا” اليوم السبت، واقيمت خمس مباريات ثاني مباريات الجولة بعدما لعبت مباراة واحدة أمس الجمعة. 

عنوان اليوم من الجولة الحادية والعشرين لا يمكن أن يكون غير “جولة التعادلات”، حيث انتهت الخمس مباريات بالتعادل دون غالب أو مغلوب. 

عبت 4 مباريات في توقيت واحد وذلك في تمام الساعة الرابعة والنصف عصراً بتوقيت القاهرة، بينما كانت اخر مباريات اليوم في تمام الساعة السابعة والنصف.

طالع ايضاً.. برايتون ألبيون يسيطر في مباراته أمام أستون فيلا لكن يفتقد اللمسة الأخيرة.. 

استضاف باير ليفركوزن فريق ماينز على ملعب باي أرينا، طموحات الفريقان كانت مختلفة، حيث دخل ليفركوزن صاحب المركز الرابع المباراة والهدف الوحيد هو الفوز ومواصلة الانتصارات وتخطي فريق فولفسبورج صاحب المركز الثالث في ترتيب الدوري. 

بينما كان فريق ماينز يسعى لتحقيق نتيجة إيجابية تساعدهم على الخروج من مأزق المراكز متذيلة الترتيب، حيث يحتل ماينز المركز السابع عشر وقبل الأخير. 

كان فريق ليفركوزن قريباً من تحقيق هدفه والخروج بنقاط المباراة كاملة، حيث كان الفريق متقدماً بهدفي لوكاس الاريو وباتريك سيتشك، حتى الدقيقة 85. 

لكن استطاع لاعبي ماينز خطف نقطة في وقت قاتل عن طريق روبرت جلاترز في الدقيقة التسعين، وكيفن ستوجر في الدقيقة الواحدة بعد التسعين، لتنتهي المباراة بالتعادل بهدفين لكل فريق. 

تعادل مخيب لليفركوزن ومعبر عن مستوى الفريق في الفترة الأخيرة ومدى التذبذب في النتائج، حيث حقق الفريق انتصار وحيد في اخر أربع مباريات، وارتفع رصيد الفريق نقطة وحيدة في صراع فرق المقدمة ليصبح رصيد ليفركوزن 36 نقطة في المركز الرابع. 

بينما كانت نقطة اعادت الأمل لفريق ماينز في الخروج من منطقة الهبوط، حيث أصبح رصيد الفريق 14 نقطة وبفارق 3 نقاط فقط عن مناطق الأمان.  

دورتموند يواصل التعثر.. ومشاكل الفريق تتصاعد ! 

واصل فريق دورتموند التعثر في الدوري، حيث تعادل الفريق مع ضيفه هوفنهايم بهدفين لكل منهما، وكان الفريق قريباً من تلقي الهزيمة التاسعة له هذا الموسم، لكن هدف ايرلينج هالاند رحم الفريق من قسوة هوفنهايم. 

تقدم جادون سانشو لدورتموند في الدقيقة الرابعة والعشرين، قبل أن يعادل مؤنس دبور النتيجة لهوفنهايم في الدقيقة 31، وفي الشوط الثاني تقدم ايلاس بيبو لهوفنهايم في الدقيقة 51، لكن هالاند أدرك التعادل لدورتموند قبل نهاية المباراة بتسع دقائق. 

تعادل اليوم زاد من تعثرات دورتموند، حيث حقق الفريق انتصار وحيد في آخر خمس مباريات في الدوري، 33 نقطة من 21 مباراة جعلت الفريق يحتل المركز السادس بل ومن الممكن أن يكون في المركز السابع بانتهاء مباريات الجولة. 

بينما يحتل فريق هوفنهايم المركز الثاني عشر برصيد 23 نقطة، وبفارق 6 نقاط فقط عن مراكز الهبوط.  

واقيمت في نفس التوقيت مباراة شتوتجارت وهيرتا برلين، وانتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق. 

كما انتهت مباراة فيردر بريمن وفرايبورج بالتعادل السلبي ويرتفع رصيد كل فريق لنقطة وحيدة أيضاً.  

أما آخر مباريات اليوم من الجولة الحادية والعشرين فقد كانت بين شالكة الذي حل ضيفاً على فريق يونيون برلين على ملعب اندر التن فورستيري . 

فريق شالكة والذي يعد من علامات البوندسليجا، لم يحقق سور انتصار وحيد هذا الموسم، ويحتل المركز الأخير برصيد ثماني نقاط وهو تقرب الفريق إلى الهبوط حسب التوقعات ونظراً لسوء مستوى الفريق. 

بينما فريق بونيون برلين فيحتل المركز التاسع في منتصف الجدول برصيد 29 نقطة وهو مركز متميز بالنسبة لإسم الفريق.

  لكن كحال مباريات الجولة، انتهت مباراة يونيون برلين وشالكه دون أهداف ليضاف إلى رصيد كل فريق نقطة واحدة فقط مع ثبات المراكز.  

وتقام غداً الأحد مباراتين من نفس الجولة، الأولي بين اينتراخت فرانكفورت وكولن على ملعب كومرزينك أرينا معقل فريق فرانكفورت، والثانية قمة مباريات الجولة بين فولفسبورج وبروسيا مونشنغلادباخ. 

 يوم الاثنين فتقام المباراة الختامية من الجولة الحادية والعشرين حيث يستضيف المتصدر بايرن ميونيخ على ملعبه اليانز أرينا فريق أرمينيا بيلفيلد.  

تابعنا على تويتر.

تعليقات الفيس بوك