تقرير | الانطلاقة الأفضل وفايلر يتعادل مع جوزيه وهاتريك سليمان كل هذا بالفوز على الجونة

share on:

حقق الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، فوزا كبيرا على الجونة بأربعة أهداف دون رد فى اللقاء المؤجل من الجولة الخامسة لمسابقة الدوري الممتاز، ليحصد 3 نقاط جديدة ويحقق الفريق عددا من الأرقام القياسية الجديدة. 

بداية تاريخية

حقق النادي بداية تاريخية عقب الفوز على الجونة، ليس لتحقيق الفوز الرابع على التوالي في مسابقة الدوري، بل لتسجيل الفريق ل 14 هدفا في أول 4 لقاءات محطما رقمه القياسي بتسجيل 9 أهداف في أول 4 جولات، حيث فاز الأهلي على سموحة بهدف دون رد، قبل أن يتغلب على الإنتاج الحربى برباعية دون رد، ثم الفوز على أسوان بخمسة أهداف مقابل هدف، وجاء اخر الانتصارات اليوم أمام الجونة برباعية نظيفة. 

فايلر يتعادل مع جوزيه

بفوز الأهلي اليوم على الجونة نجح السويسري رينيه فايلر المدير الفنى للمارد الأحمر، في معادلة رقم المدير الفني التاريخي للنادي الأهلي البرتغالي مانويل جوزيه، والذى نجح في تحقيق 7 انتصارات متتالية مع بداية ولايته الثانية مع الاهلي في 2004، وهو ما حققه فايلر بالفوز في 4 لقاءات في الدوري و2 بدوري الأبطال ومباراة كأس السوبر المصرى. 

لكن يتفوق فايلر في عدد الأهداف المسجلة في أول 7 لقاءات حيث سجل الأهلي مع فايلر 23 هدف واستقبل 3، بينما مع جوزيه سجل الأهلي 15 هدف واستقبلت شباكه هدف وحيد. 

هاتريك وليد سليمان

سجل وليد سليمان ثلاثة أهداف (هاتريك)، في مباراة الجونة، ليسجل الهاتريك الأول له مع النادى الأهلي، وهو الهاتريك الأول للأهلي هذا الموسم، ليكون هاتريك سليمان رقم 38 في بطولة الدوري للقلعة الحمراء، حيث يظل أسطورة الأهلي ورئيسه الحالي محمود الخطيب الأكثر تسجيلا ب 3 هاتريك في مسابقة الدوري، يليه محمد عطية توتو والسيد الضيظوي وسيد صالح وطه إسماعيل فى تسجيل 2 هاتريك بقميص الأهلي في بطولة الدوري. 

تعليقات الفيس بوك