تقرير – الإسماعيلي يلتقي بالأفريقي رغم توديع الأبطال من أجل حفظ ماء الوجه

share on:

يلتقي النادي الاسماعيلي غدًا، السبت، بالأفريقي التونسي في إطار الجولة السادسة من مجموعات دوري أبطال أفريقيا في لقاء تحصيل حاصل بالنسبة للدراويش.

الإسماعيلي خرج رسميًا من البطولة بعدما حقق نقطتين فقط خلال 5 مباريات، بينما يرغب الفريق التونسي في الفوز لضمان الصعود بالإضافة لتعادل أو خسارة مازيمبي، حيث يملك 7 نقاط في المركز الثالث خلف شباب قسنطينة صاحب الـ10 نقاط ومازيمبي صاحب الـ8 نقاط.

الدراويش سيرغبون في حفظ ماء الوجه ومحاولة تحقيق نتيجة إيجابية في مباراتهم الأخيرة ولكي لا يكونوا لقمة سائغة أمام الفريق التونسي الذي فاز على الدراويش في الإسماعيلية بثلاثية نظيفة في مباراة شهدت شغب جماهيري كبير.

ويكثف الجهاز الطبي للنادي الإسماعيلي من محاولاته للانتهاء من تجهيز محمد فوزي حارس المرمى ليصبح جاهزا للمشاركة في مواجهة الإفريقي التونسي، بينما أتم محمد صادق ومحمد الضرف لاعبا الفريق شفائهما وأصبحا جاهزين للمباراة.

فيكتور زفونكا، مدرب النادي الأفريقي التونسي، أكد أن الفريق سيدافع عن فرصته حتى النهاية في التأهل عن المجموعة الثالثة إلى دور الثمانية بدوري أبطال إفريقيا، خلال مباراته الحاسمة أمام الإسماعيلي.

المباراة ستقام بالملعب الأوليمبي برادس في تمام الساعة الثالثة عصرًا وهو نفس موعد مباراة مازيمبي وشباب قسنطينة، وسينقل عبر قناة beIN Sports 1HD.

تعليقات الفيس بوك