تقرير | الأهلي بصفوف كاملة لتصحيح المسار و”اطلع برة” يطمح لإحراجه

share on:

كتابة | محمود السماحي

 

يستعد النادي الأهلي ليبدأ خطوة جديدة في بطولة عصت على الأكثر تتويجا بها لست سنوات متتالية، بطولة لم تعرف بطلا غيره، أنها بطولة دوري أبطال أفريقيا.

الانطلاقة الأولى ستكون غدا أمام فريق طموح، ليس له باع طويل بالقارة ولكن يهدف إلا إثبات الذات بالخروج بأقل الخسائر، يعلم جيدا قوة الأهلي وصعوبة ال180 دقيقة القادمة، ولكن ربما هو قادر على إحراج الأهلي المصري، أنه بطل جنوب السودان أطلع برة.

الأهلي يدخل البطولة وعينه على لقب جديد غاب عن خزائنه بعد اعتزال لاعب من أفضل لاعبي النادي عبر تاريخه أنه المصري الدولي محمد أبوتريكة، بطولة كانت الأخيرة عام 2013 ولم تبتسم من جديد.

يبدأ الأهلي المشوار غدا الأحد بعد بعض التدعيمات التي كان يحتاجها الفريق وبصفوف كاملة، الأهلي حصل على المدافع الدولي المصري محمود متولي من الإسماعيلي، ولاعب الوسط المدافع المالي أليو ديانج، وصانع الألعاب محمد مجدي “قفشة” من بيراميدز، بجانب تجديد إعارة الدولي المصري رمضان صبحي.

المدير الفني للأهلي مارتن لاسارتي يدخل اللقاء وعينه على تصحيح المسار بعد تمسك إدارة الأهلي بخدماته، حيث خرج الفريق في البطولة الماضية من ربع النهائي بعد الخسارة ذهابا بخمسة أهداف كأكبر هزيمة في تاريخ النادي بالبطولة القارية، وفاز ذهابا بهدف نظيف، واللاعبين يعلمون مدى الضغط عليهم ويريدون تصحيح الأخطاء.

التشكيل الأقرب للفريق سيكون بحراسة المرمى محمد الشناوي، ورباعي دفاعي محمد هاني ومحمود متولي ورامي ربيعة وعلي معلول، وثنائي وسط ديانج وحمدي فتحي، ورباعي هجومي حسين الشحات ووليد سليمان ورمضان صبحي بجانب المهاجم الوحيد وليد أزارو.

يذكر أن اللقاء سيقام غدا الأحد في تمام السابعة مساء، ويستضيفه ملعب برج العرب بالإسكندرية بحضور 10 آلاف متفرج، وسيقام لقاء العودة بنفس الملعب أيضا بعد اتفاق الطرفين.

تعليقات الفيس بوك