تقرير : أسباب ترحيب أشرف حكيمي بالإنضمام إلي إنتر ميلان

share on:
أشرف حكيمي

أفادت تقارير صحفية أمس الجمعة أن أشرف  حكيمي  لاعب ريال مدريد المعار إلي بوروسيا دورتموند يقترب من الإنضمام إلي إنتر ميلان في الميركاتو الصيفي .

صحيفة “الآس” الإسبانية نشرت تقريرا عن أسباب تفضيل أشرف حكيمي اللعب بقميص النادي الإيطالي رغم وجود عروض بايرن ميونيخ ومانشستر يونايتد .

وهناك ثلاثة أسباب لرغبة المغربي في الانتقال إلي كتيبة أنطونيو كونتي ..

السبب الأول : عدم رغبة اللاعب في العودة إلي ريال مدريد بعد خروجه معارا سنتين إلي بوروسيا دورتموند خوفا من التواجد كبديل لداني  كارفخال الظهير الأيمن الأساسي .

السبب الثاني : رغبة حكيمي اللعب تحت قيادة أنطونيو كونتي بسبب قدرته علي تطوير أدائه خاصة أنه يتميز بإمكانيات ممتازة سواء علي الجانب الهجومي أو الدفاعي، بجانب أن اللاعب قد يعود إلي ريال مدريد مستقبلا بعكس أن أتم انتقاله إلي بايرن ميونيخ .

السبب الثالث : العرض المالي الذي عرضه مسؤولو النيراتزوري علي اللاعب كراتب يفوق ما يحصل عليه في ريال مدريد، بجانب رغبة ريال مدريد في زيادة إيراداته بالحصول علي 40 مليون يورو نظير بيع اللاعب .

الظهير الأيمن المغربي تم تصعيده في صيف 2017 من الفريق الرديف إلي الفريق الأول في ريال مدريد، قبل أن يخرج معارا إلي بوروسيا دورتموند في الصيف التالي لمدة موسمين .

البالغ من العمر 21 عاما تألق بشدة هذا الموسم بقميص أسود الفيستفاليا حيث أحرز 9 أهداف وأرسل 10 تمريرات حاسمة في 44 مباراة .

طالع أيضا

لويس سواريز يبدي سعادته بتتويج ليفربول

تقرير .. فريق الجولة 31 من البريميرليج

روبرتسون يطمح في إنهاء مسيرته في ليفربول

ألابا علي رادار عملاق إنجليزي

تشيلسي ومانشستر سيتي .. أفضل لاعب وأسوأ لاعب

ريال سوسيداد وريال مدريد .. أفضل لاعب وأسوأ لاعب

ريال مدريد وفالنسيا .. أفضل لاعب وأسوأ لاعب

إنتر ميلان يضم مهاجم تورينو إلي قائمة معوضي لاوتارو مارتينيز

 

تعليقات الفيس بوك