تقرير- أبرز 10 شباب في الدوري الإنجليزي متوقع تألقهم في لعبة Football Manager 2020

share on:
أصبح العثور علي المواهب الشابة بمثابة التحدي لمن يلعب Football Manager ، و لهذا السبب أفردت جريدة الميرور في تقرير لها عن أبرز 10 شباب يتوقع لهم التألق في النسخة الجديدة من اللعبة .

 

ماسون جرينوود
مهاجم مانشستر يونايتد الشاب البالغ من العمر 18 عاما يحتاج إلي القليل من العمل لتطوير موهبته ، و أثبت أنه من المهاجمين الواعدين و لذلك لديه القدرة علي أن يكون من الأفضل في النسخة الجديدة في اللعبة .
 
تروي بارووت 
جميع مشجعي توتنام سوف تعرف قدرات المهاجم ذو ال 17 عاما بعد استدعاءه إلي تمثيل منتخب إيرلندا ، في النسخة الجديدة من اللعبة ستكون إحصائياته ضعيفة في البداية و لكن ستتطور قدراته ليصبح من الأفضل .
 
إيدي نيكيتاه
المهاجم الإنجليزي ذو ال 20 عاما خرج في إعارة من أرسنال إلي ليدز يونايتد و لكنه برهن علي قدراته التهديفية العالية ، و لكن بسبب قدراته العالية و لكونه يلعب في أرسنال سيكون صعبا التوقيع معه في نسخة اللعبة الجديدة .
 
فيل فودين  
سيكون من الصعب علي أي أحد التوقيع مع الإنجليزي البالغ من العمر 19 عاما و الذي يلعب في منتصف الملعب رفقة مانشستر سيتي بسبب كونه معروفا في العالم الواقعي بعدما أخذ الفرصة من مدربه بيب جوارديولا .
 
حنييبال مجبري
لاعب أكاديمية مانشستر يونايتد البالغ من العمر 16 عاما قد لا تكون سمعت عنه من قبل ، ولكن وفقا لفوتبول مانجير سيكون واحدا من أهم اللاعبين في العالم الفترة المقبلة .
 
هيرفي إليوت 
الجناح ذو ال 16 عاما مشهور لكونه لعب من قبل مع فولام قبل أن ينتقل هذا الموسم إلي ليفربول ، عشاق ليفربول استمتعوا برؤية اللاعب في مباريات الكئوس هذا الموسم و أيضا سيستمتع اعبي فوتبول مانيجر برؤيته يلمع و يصبح من الأفضل .
 
بوكايو ساكا
جناح أرسنال البالغ من العمر 18 عاما الذي يحتاج إلي القليل من التعليمات الفنية لجعله يظهر بمستوي يوازي موهبته الرائعة ، ولذلك سيكون من الصعب أن تركه أرسنال في فوتبول مانيجر .
 
ماثيو الجندوزي
اللاعب الذي يتمتع بالخبرة الأكبر في القائمة ، و الشئ الجيد في اللاعب مقدار الخبرة التي نالها في لك السن في العالم الواقعي ، و هو ما سيفيد فريقك في اللعبة .
 
ماكس آرونز
المدافع الأيمن لنوريتش سيتي الذي يبلغ من العمر 19 عاما المولود في لندن لا يلعب لأي فريق من الستة الكبار ، ولكنه لاعب يمتلك إمكانيات كبيرة و سيكون مفيد في حالة التوقيع معه في فوتبول مانيجر .
 
جافين بازونو
حارس مرمي مانشستر سيتي البالغ من العمر 17 عاما قد لاتكون سمعت عنه من قبل ، و رغم ذلك يري السيتي أنه حارس مرمي ممتاز و لذلك سيكون التوقيع معه صعبا في فوتبول مانيجر .
 

تعليقات الفيس بوك