تقارير: تشيلسى يقترب من ضم لاعب آخر من أياكس

share on:
تشيلسى يرغب فى ضم تاجليافيكو

أشارت تقارير صحفية إنجليزية اليوم الأربعاء أن نادى تشيلسى أصبح على مقربة من التوقيع مع صفقة جديدة خلال الميركاتو الصيفي المقبل.

 

ووفقًا لما ورد في صحيفة ” التلجراف ” فإن تشيلسي يرغب فى التعاقد مع لاعب نادي أياكس أمستردام نيكولاس تاجليافيكو الصيف المقبل.

وأشارت التقارير أن نادى اياكس قد حدد 22 مليون جنيه إسترليني من أجل بيع اللاعب للبلوز، حيث يرغب اللاعب في خوض تجربة اللعب فى البريميرليج.

وأضافت الصحيفة، أن خيار تاجليافيكو يُعد مناسبًا لتشيلسي نظرًا لسعر الدولي الأرجنتيني المنخفض نسبيًا، بعكس بن تشيلويل لاعب نادي ليستر سيتي والذي تبلغ قيمته 40 مليون جنيه استرليني وسيواجه تشيلسى منافسة شرسة على ضمه من قُطبى مدينة مانشستر.

ويتطلع فرانك لامبارد مدرب نادي تشيلسي إلى التوقيع مع لاعب يشغل مركز الظهير الأيسر خلال الميركاتو المقبل، حيث يرتبط كلًا من ماركوس ألونسو وإيمرسون بالميري بالرحيل عن البلوز.

 

وكان وكيل أعمال اللاعب الأرجنتيني نيكولاس تاجليافيكو قد أعلن عن مغادرته للفريق الهولندى بنهاية الموسم الحالي.

وشارك تاجليافيكو مع أياكس أمستردام في 99 مباراة بجميع المسابقات، سجل خلالها 12 هدف وحقق ألقاب الدوري الهولندي وكأس هولندا وكأس السوبر الهولندي.

 

وسبق لتشيلسي أن تعاقد مع حكيم زياش من أياكس أيضًا في وقت سابق، وذلك في صفقة قدرت بنحو 40 مليون يورو في عقد يمتد لخمس سنوات.
 

 

تعليقات الفيس بوك