تقارير: آرون وان بيساكا سيلعب لمنتخب الكونغو الديمقراطية في حال استبعاده من منتخب إنجلترا

share on:

أفادت تقارير إن آرون وان بيساكا يفكر في تمثيل منتخب جمهورية الكونغو الديمقراطية، إذا تم استبعاده من قبل جاريث ساوثجيت المدير الفني لمنتخب انجلترا، في المباريات القادمة لمنتخب الأسود الثلاثة في تصفيات كأس العالم.

ونشرت صحيفة
The Athletic  تقرير يفيد أن إذا غاب وان بيساكا عن اختيارات ساوثجيت إنجلترا في تصفيات كأس العالم التي ستقام في مارس الجاري، فمن المعتقد أن هناك احتمالًا متزايدًا بأن يمثل  منتخب جمهورية الكونغو الديمقراطية في المستقبل.

يذكر أن تم استعداء بيساكا مره واحدة فقط لقائمة منتخب انجلترا في أغسطس 2019، ولم يتم استدعاؤه مره أخري حتي الآن ويري لاعب مانشستر يونايتد أنه يتفوق في من الناحية الدفاعية، ولكنه يجد نفسه خلف ترينت ألكسندرأرنولد، وكيران تريبيير، وريس جيمس في مركز الظهير الأيمن.

ومن المقرر أن يختار ساوثجيت قائمة  اللاعبين اللذين سيشاركون في التصفيات المؤهلة لكأس العالم في مارس الجاري، التي سيواجه خلالها منتخب انجلترا كلا من: سان مارينو وألبانيا وبولندا.

الجدير بالذكر أيضاً يذكر أن لعب وان بيساكا  في مباراة واحدة مع منتخب الكونغو الديمقراطية، لأقل من 20 عامًا في 2015 ثم مثل إنجلترا، ولعب مع منتخب تحت 21 عامًا.

تعليقات الفيس بوك