تفاصيل فسخ عقد النقاز مع الزمالك و إنصاف الفيفا للاعب

share on:


صرح أنيس بن ميم المحامي الخاص باللاعب التونسي ولاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك, بتفاصيل فسخ عقد اللاعب مع نادي الزمالك و رغبته النهائية في الرحيل عن الفريق الأبيض.

وكشف بن ميم على أن النقاز لم يحصل على راتبه الشهري من الزمالك منذ أربعة أشهر, وهو ما يعطي الحق للاعب لفسخ التعاقد كما تنص لوائح الإتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”.

وأوضح المحامي الخاص باللاعب أن قوانين الفيفا تنص على إعطاء أي لاعب الحق في توجيه خطاب رسمي إلى إدارة النادي الذي يلعب له في حال عدم حصوله على راتبه لمدة شهرين, يلزمه بدفع مستحقاته المتأخرة خلال 15 يوم وهو ما قام به اللاعب التونسي مع إدارة الزمالك.

و أكمل حديثه أنه في حال عدم إستجابة إدارة النادي للاعب و دفع مستحقاته خلال هذه المدة، يحق له فسخ التعاقد و أن يصبح لاعباً حراً، وهو ما حدث مع حمدي النقاز وإدارة الأبيض برئاسة المستشار مرتضى منصور.

و أكد أنيس بن ميم أن اللاعب كان ملتزماً في تدريبات الفريق و حرص على قد حدوث أي أزمة خلال فترة إرساله هذا الخطاب لإدارة النادي وكان ذلك يوم 12 نوفمبر الماضي, و حتى إنتهاء المهلة القانونية يوم 27 من الشهر ذاته.

وشدد المحامي التونسي على أنه لم يكن هناك أي إستجابة من جانب إدارة الزمالك على الخطاب, وهو ما جعل اللاعب يقرر فسخ التعاق, وتقديم شكوى للفيفا للحصول على المستحقات المتأخرة للنقاز.

يُذكر أن حمدي النقاز حالياً لا يمت للزمالك بأي صلة ولا يحق للنادي الأبيض التحقيق معه,  كما أنه يحق للاعب التعاقد مع أي نادي أخر بداية من يناير المقبل.

و تداول البعض الحديث على أن اللاعب بدأ في إنهاء جميع متعلقاته الخاصة في مصر إستعداداً للرحيل, ومن ضمنها إجراءات إنتقال إبنته من المدرسة المتواجدة بها داخل مصر.

الجدير بالذكر أن الزمالك يُعاني حالياً من مشاكل مادية و مستحقات متأخرة لدى اللاعبين وذلك بعد أن إنقطع التعامل بين النادي الأبيض و تركي آل شيخ الذي كان يدعم النادي مادياً خلال الموسم الماضي.

تعليقات الفيس بوك