تعرّف على موعد عودة بعثة النادى الأهلى من تنزانيا إلى مصر

share on:

قرر مسؤولو بعثة النادى الأهلى برئاسة الأستاذ محمد الدماطى عضو مجلس الإدارة، عودة فريق الأهلى إلى مصر عقب نهاية مباراة سيمبا التنزانى مباشرة.

ومن المقرر أن يلتقى الأهلى اليوم بمنافسه سيمبا التنزانى على ملعب مكابا بالعاصمة التنزانية دار السلام، وستنطلق المباراة فى تمام الساعة الثالثة عصراً بتوقيت القاهرة.

وستغادر بعثة الأهلى الأراضى التنزانية على متن طائرة خاصة فى الساعة الثامنة من مساء اليوم بتوقيت القاهرة، ومن المقرر أن تصل البعثة إلى مصر بعد منتصف الليل بعدة ساعات.

النادى الأهلى
النادى الأهلى

وقد أدى فريق النادى الأهلى بالأمس التدريبات الختامية إستعداداً للقاء اليوم، وقام بيتسو موسيمانى المدير الفنى الجنوب أفريقى للأهلى بتدريب اللاعبين على بعض الجمل الخططية ليتم تنفيذها خلال المباراة.

ويدخل الأهلى المباراة بمعنويات مرتفعة لحصول الفريق منذ عدة أيام على برونزية كأس العالم للأندية بعد تحقيقه المركز الثالث بالبطولة، ويسعى لاعبو الأهلى إلى تحقيق البطولة الأفريقية الثانية لهم على التوالى والعاشرة فى تاريخ النادى الأهلى، كما صرح بذلك نجم دفاع الأهلى وأحد كباتن الفريق أيمن أشرف.

النادى الأهلى
النادى الأهلى

يُذكر أن الأهلى يعتلى صدارة المجموعة الاولى ببطولة دورى أبطال افريقيا، بعدما تفوق فى مباراته الاولى على فريق المريخ السودانى بثلاثية نظيفة أحرزهم محمد مجدى قفشة ومحمود عبد المنعم كهربا والوافد الجديد والتر بواليا.

ويتواجد فريق سيمبا التنزانى فى المركز الثانى بفارق الأهداف عن الأهلى بالمجموعة عقب تحقيقه إنتصاراً ثميناً خارج الديار على فريق فيتا كلوب الكونغولى بهدف نظيف.

إقرأ أيضاً: أيمن أشرف مدافع الأهلى: سندخل مباراة سيمبا بهدف حسم التأهل مبكراً، ونحلم بالعاشرة

إقرأ أيضاً: الأهلى يظهر بالزى الأزرق الكامل أمام فريق سيمبا التنزانى ببطولة أفريقيا

تعليقات الفيس بوك

محمود جمال

محمود جمال

محمود جمال .. كاتب شاب خريج كلية العلوم جامعة المنوفية 2014، مؤلف رواية الشِعر السُفلى"