تعرف علي المواجهات المثيرة المرتقبة في دوري أبطال أوروبا

share on:
دوري ابطال اوروبا

ينتظر عشاق الكرة الأوروبية مواجهات نارية في ذهاب دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا، وكان قد انطلق دور ثمن النهائي الأسبوع الماضي، وبدأ بمفاجأة كبري وهزيمة برشلونة الإسباني في عقر دارها علي يد باريس سان جيرمان الفرنسي برباعية مقابل هدف، وشهدت المباراة تألق كيليان مبابي وكان له نصيب الأسد من تسجيل الأهداف بإحرازه لثلاثية، وفي نفس توقيت تلك المباراة، فاز ليفربول الإنجليزي خارج دياره علي لايبزيج الألماني بهدفين نظيفين، سجلهم محمد صلاح وساديو ماني.

وفي اليوم التالي تعثر خسر اليوفنتوس الإيطالي خسارة مفاجأة أمام بورتو البرتغالي بنتيجة 2-1 علي ملعب دراجاو في البرتغال
، بينما شهدت مباراة إشبيلية الإسباني وبروسيا دورتموند الألماني أهداف كثيرة، وانتهت بفوز الأخير بثلاثة أهداف مقابل هدفين علي ملعب رامون سانشيز بيزخوان في إسبانيا.

ومن المنتظر أن ينطلق الجزء الثاني من الملحمة الأوروبية
، غدا الثلاثاء بمباراة بايرن ميونيخ الألماني حامل اللقب ولاتسيو الإيطالي، علي ملعب الأوليمبيكو في إيطاليا، وسيسعي العملاق البفاري للفوز خارج ملعبة لمواصلة المشوار نحو الحفاظ علي اللقب الغالي، بينما لاتسيو يعلم جيدا مدي صعوبة اللقاء، وسيقاتلوا علي الفوز في إيطاليا بأفضل نتيجة.

وعلي الجانب الاخر
، يستضيف أتلتيكو مدريد نظيره تشيلسي في قمة مباريات ذهاب دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا، علي ملعب أرينا ناسيونالا في إيطاليا، وسيحارب رجال دييجو سيميوني علي الفوز لتحسين موقفهم في موقعة الستامفورد بريدج، بينما يدخل توماس توخيل أولي مبارياته في دوري أبطال أوروبا مع البلوز ويسعي لتحقيق نتيجة إيجابية خارج أرضه لتسهيل مهمته في مباراة الإياب.

وتختتم مباريات ذهاب دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا يوم الأربعاء بمباراتين
، الأولي: يستضيف بروسيا مونشنجلاد باخ الألماني نظيره مانشستر سيتي الإنجليزي في مباراة سهلة نظريا للأزرق السماوي، ولكن سيحاول لاعبو بروسيا خطف الفوز علي ملعبهم.

والمباراة الثانية
، بين أتالانتا الإيطالي وريال مدريد الإسباني علي ملعب جيويس في إيطاليا، واستعدت كتيبة الميرنجي للمباراة بفوز في الدوري الإسباني، علي بلد الوليد بهدف وحيد ويسعي زيدان لخطف المكسب خارج أرضه، ليواصل مهمته نحو لقبه المفضل.

تعليقات الفيس بوك