تعرف علي أبرز مجريات الجولة الثالثة عشر من البوندسليجا

share on:

شهد اليوم السبت إقامة ست مباريات ضمن مجريات الجولة الثالثة عشر من الدوري الألماني لكرة القدم.

البداية مع ديربي الرور،حيث تمكن شالكه من تحقيق عودة تاريخية أمام غريمه دورتموند،ليحول تأخره بأربعة أهداف كاملة إلي تعادل في اللحظات الأخيرة 4-4،ليحافظ شالكه علي مركزه الثالث فيما تراجع دورتموند إلي المركز الخامس.

للإطلاع علي تفاصيل المباراة في الرابط التالي:

فيديو | نهاية مثيرة في ديربي الرور بين بروسيا دورتموند وشالكة

وعلي صعيد آخر تعرض بايرن ميونيخ لهزيمته الأولي تحت قيادة مدربه يوب هاينكس بعد سلسلة من النتائج الإيجابية وذلك علي يد بوروسيا موشنجلادباخ بهدفين مقابل هدف،ليصعد جلادباخ إلي المركز الرابع برصيد 24 نقطة،فيما بقي بايرن في الصدارة رغم الخسارة برصيد 29 نقطة.

تفاصيل اللقاء في الرابط التالي:

فيديو | هاينكس يعرف طعم الهزيمة علي يد مونشنجلادباخ

في إطار نفس الجولة،حافظ فريق لايبزج علي مركزه الثاني بفوزه علي فيردر بريمن بهدفين دون رد،ليرفع بذلك الفوز رصيده إلي 26 نقطة مستغلاً تعثر البايرن ليقلص الفارق ويكون علي بُعد 3 نقاط فقط من الصدارة.

وافتتح التسجيل للايبزج نجمه الغيني نابي كيتا في الدقيقة 34،قبل أن يتمكن بيرناردو من تأمين النتيجة النتيجة بهدف ثانٍ في الدقيقة 87.

وحقق ليفركوزن فوزاً مهماً خارج القواعد علي مضيفه إينتراخت فرانكفورت بهدف دون رد،وأحرز هدف اللقاء الوحيد فولاند في الدقيقة76،فوز رفع رصيد ليفركوزن إلي 20 نقطة في المركز السادس،بينما توقف رصيد فرانكفورت عند النقطة 19 في المركز التاسع.

أما فولفسبورج فقد تعرض للخسارة علي يد مضيفه أوجسبورج بهدفين مقابل هدف،وبالرغم من أن فولفسبورج كان المبادر بالتسجيل في الدقيقة 40 عن طريق دانيل ديدافي،إلا أن أصحاب الأرض استطاعوا العودة،حيث تمكن جريجوريتش من إحراز التعادل في الدقيقة 51،قبل أن يتمكن ألفريد فينبوجاسون من إضافة الهدف الثاني لأوجسبورج في الدقيقة78،ليرفع أوجسبورج رصيده إلي 19 نقطة في المركز الثامن،بينما تجمد رصيد فولفسبورج عند النقطة 14 في المركز ال13.

وأخيراً تغلب فرايبورج علي ضيفه ماينز بهدفين مقابل هدف،تقدم نيلز بيترسن بالهدف الأول لفرايبورج في الدقيقة 51،قبل أن يضيف زميله فلوريان كاث الهدف الثاني في الدقيقة91،واستطاع الضيوف تقليص الفارق في الدقيقة 92 بهدف اللاعب بيرجرين،ليرفع فرايبورج رصيده إلي 11 نقطة في المركز ال15،بينما توقف رصيد ماينز عند 15 نقطة في المركز ال12.

تعليقات الفيس بوك