تعرف على موعد عودة التونسى على معلول للتدريبات الجماعية مع النادى الأهلى

share on:
على معلول

كشف أحمد أبو عبلة رئيس الجهاز الطبى بالنادى الأهلى تطورات إصابة النجم التونسى على معلول، والذى تم الإعلان عن إصابته بشد فى العضلة الخلفية خلال مواجهة الأهلى مع بايرن ميونخ فى نصف نهائى بطولة العالم للأندية والتى أُقيمت فى قطر مطلع الشهر الجارى.

على معلول
على معلول

وأضاف أبو عبلة:” أن اللاعب يسير وفق برنامج تأهيلى ويجتازه بشكل جيد، ومن المرجح أن يبدأ فى المشاركات فى التدريبات بشكل تدريجى عقب عودة بعثة الفريق الأحمر من تنزانيا ومواجهة فريق سيمبا التنزانى”.

وأكد رئيس الجهاز الطبى بالأهلى:” عن إمكانية مشاركة معلول فى التدريبات بداية من يوم الخميس المقبل ولكنها ستكون تدريبات فردية لمدة 48 ساعة، ينضم بعدها إلى التدريبات الجماعية للفريق”.

كريم نيدفيد
كريم نيدفيد

وعن ناصر ماهر وكريم نيدفيد لاعبى الأهلى العائدين من الإصابة، كشف أبو عبلة عن عودتهما للمشاركة فى التدريبات الجماعية للفريق بشكل طبيعى عقب عودة بعثة الأهلى من تنزانيا، بعد الإطمئنان على حالتهم الصحية.

ومن المقرر أن يواجه الأهلى مضيفه سيمبا التنزانى بعد غد الثلاثاء فى تمام الساعة الثالثة عصراً، فى ثانى مباريات الفريقين فى دور المجموعات ببطولة دورى أبطال أفريقيا.

يُذكر أن كلا الفريقين قد حققا إنتصاراً فى أولى مبارياتهما بدور المجموعات، حيث فاز الأهلى على المريخ السودانى فى القاهرة بثلاثية نظيفة، بينما حقق سيمبا التنزانى إنتصاراً ثميناً خارج الديار أمام فيتا كلوب الكونغولى بهدف نظيف.

ويستأنف الأهلى مواجهات الدورى العام المصرى من جديد بمباراة طلائع الجيش فى 28 فبراير فى تمام الساعة السابعة والنصف، بعد حوالى شهر من أخر مواجهة له فى الدورى والتى كانت أمام بيراميدز وإنتهت بالتعادل السلبى، لإنشغاله بمشاركته فى بطولة كأس العالم للأندية ثم مباراتى بطولة دورى أبطال أفريقيا.

إقرأ أيضاً: تعرف على أسباب تآخر وصول بعثة نادى الزمالك إلى السنغال 

تعليقات الفيس بوك

محمود جمال

محمود جمال

محمود جمال .. كاتب شاب خريج كلية العلوم جامعة المنوفية 2014، مؤلف رواية الشِعر السُفلى"