تعرف على طاقم تحكيم مباراة نابولي و برشلونة

share on:

أعلن الاتحاد الأوروبي لكرة القدم عن طاقم التحكيم الذي تم تعيينه لإدارة مباراة نابولي ضد برشلونة في ذهاب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا على ملعب سان باولو في ايطاليا .

و يتكون طاقم التحكيم من فيليكس بريش كحكم ساحة و يعاونه كلا من مارك بورش و ستيفان لوب كحكمين مساعدين و هارم اوميرس كحكم رابع و تم تعيين باستيان دانكر و ماركو فريتز كحكمين لغرفة الفيديو .

مارك بورش – فيليكس بريش – ستيفان لوب

و سبق لبريش أن أدار مباراة نابولي أمام ليفربول في دور المجموعات من دوري أبطال أوروبا هذا الموسم في سبتمبر الماضي على ملعب السان باولو أيضا .

و في المجمل فقد أدار أربعة لقاءات للفريق الايطالي منهم هزيمتين أمام تشيلسي و مانشستر سيتي و فوز أمام بنفيكا بالإضافة للفوز على ليفربول الموسم الحالي .

فيليكس بريش

بينما أدار بريش ستة لقاءات لبرشلونة ككل منها فوز في ثلاث لقاءات أمام اتليتكو مدريد و مانشستر يونايتد و مانشستر سيتي و تعادلين أمام اي سي ميلان و أتليتكو مدريد و هزيمة واحدة كانت في أول لقاء يديره بريش لبرشلونة أمام تشيلسي في ذهاب نصف نهائي البطولة عام 2012 .

ويبلغ بريش من العمر 44 عاما و يعمل كطبيب بيطري في ألمانيا و سبق أن أدار لقاءات هامة مثل نهائي دوري أبطال اوروبا 2017 بين يوفنتوس و ريال مدريد و كذلك نهائي اليوروبا ليج بين اشبيلية و بنفيكا عام 2014 .

تعليقات الفيس بوك