تعرف على أسباب تآخر وصول بعثة نادى الزمالك إلى السنغال

share on:
نادى الزمالك

أكدت نهى خُضير سفيرة مصر فى السنغال، وجود أزمة تواجه بعثة نادى الزمالك وتسببت فى تأخر وصولهم إلى الأراضى السنغالية لمواجهة فريق تونجيت السنغالى فى ثانى مباريات الفريقين بدور المجموعات فى بطولة دورى أبطال أفريقيا.

وأوضحت السفيرة:”أن السبب الرئيسى وراء ذلك يكمن فى عدم وجود تصاريح الدخول إلى الأراضى الموريتانية وحالياً تتواجد بعثة الفريق فى الجزائر، إنتظاراً لإنفراجه تسمح لهم بالعبور إلى موريتانيا ومنها إلى السنغال”.

وحاولت بعثة الفريق الأبيض تغيير وجهتهم إلى المغرب والسفر منها إلى السنغال، وشددت السفيرة نهى خُضير على متابعتها الدؤوبة مع مسئولى البعثة الزملكاوية للإطمئنان عليهم، خاصة وأنه من المفترض وصولهم اليوم إلى السنغال فى الواحدة ظهراً بتوقيت السنغال، وإجراء التدريبات إستعداداً للقاء.

نادى الزمالك
نادى الزمالك

وأضافت السفيرة خلال تصريحاتها التليفزيونية:”أن خطأ عدم تجهيز التصاريح الخاصة بدخول الأراضى الموريتانية يقع على عاتق شركة الطيران الخاصة بنقل البعثة”.

وتابعت السفيرة حديثها:”بوجود حظر تجول فى السنغال من التاسعة مساءً إلى السادسة صباحاً بسبب فيروس كورونا، وقد سمحت السلطات بحضور 100 مشجع فقط للمباراة فى أرض الملعب”.

يُذكر أن الزمالك قد وقع فى فخ التعادل السلبى على أرضه أمام ضيفه مولودية الجزائر، بينما خسر فريق تونجيت السنغالى بصعوبة خارج الديار أمام فريق الترجى التونسى، فى الجولة الأولى من مباريات المجموعة الرابعة.

إقرأ أيضاً: الزمالك – الكاف يغير حكم موقعة السنغال

تعليقات الفيس بوك

محمود جمال

محمود جمال

محمود جمال .. كاتب شاب خريج كلية العلوم جامعة المنوفية 2014، مؤلف رواية الشِعر السُفلى"