تعثر مفاوضات التجديد بين بايرن و دافيد ألابا، و برشلونة يراقب الموقف

share on:

ذكرت صحيفة بيلد الألمانية أن المفاوضات بين بايرن ميونخ و ظهيره الأيسر دافيد ألابا لا تسير على ما يرام، بسبب مطالبة اللاعب و وكيله براتب يقدر ب٢٠ مليون يورو سنويًا و هو الأمر الذي ترفضه الإدارة.

 

يلعب دافيد ألابا مع البايرن منذ عام ٢٠١٠ خاض خلال هذه الفترة ٣٨٢ مباراة سجل خلالها ٣١ هدفاً و صنع ٤٨، و حصل على ٩ ألقاب دوري الماني و لقب دوري أبطال أوروبا ولقب كأس العالم للأندية و ٦ ألقاب كأس المانيا.

 

و خلال هذا الموسم فقط لعب ٢٨ مباراة في الدوري سجل خلالها هدفاً و صنع آخر، و لكن لم يلعب اغلب الموسم في مركزه الأساسي كظهير أيسر و لكن كمدافع بسبب كثرة الإصابات في صفوف البايرن هذا الموسم وقدم أداء أكثر من رائع.

يمتلك اللاعب النمساوي عقدا مع بايرن حتى صيف ٢٠٢١، و مع تعثر مفاوضات التجديد جعله هدفاً للعديد من الأندية على رأسها نادي برشلونة الإسباني الذي يريد لاعب يحل مكان جوردي ألبا الذي لا يمر بأفضل فتراته حاليا، بالإضافة إلى أندية ريال مدريد و تشيلسي و مانشستر سيتي.



و لكن بحسب ما ذكرته الصحيفة الألمانية يفضل دافيد ألابا الانتقال لبرشلونة ولكن لن يستطيع أن يدفع له هذا الصيف الراتب الذي يريده، و لا يريد دافيد ألابا الانتقال لمانشستر سيتي و تشيلسي رغم قدرتهم على دفع قيمة الصفقة للبايرن و راتب اللاعب.

تعليقات الفيس بوك