تشيلسي يقتنص أبرز المواهب الشابة من فم كبار أندية أوروبا.

share on:

تقوم إدارة نادي تشيلسي الإنجليزي هذا الموسم بعقد صفقات من العيار الثقيل بعد الفترة التي كان معاقب خلالها النادي من إبرام أي صفقات والتي استمرت لموسمين.

لتتمكن الإدارة إلى الآن بحسم صفقتين لاثنين من أبرز المواهب الشابة في أوروبا وهم المغربي “حكيم زياش” جناح أياكس أمستردام، و الألماني “تيمو فيرنر” مهاجم لايبزج.

حسم صفقتين بقيمة “زياش” و “فيرنر” الفنية شيء يُحسب لإدارة الفريق التي تقوم بعمل جيد إلى الآن بعد أن أُحبطت جماهير تشيلسي من اعتماد الفريق على لاعبين من الأكاديمية خلال الفترة التي كان النادي معاقب بها من التعاقد مع لاعبين جدد.

وينتظر مدرب البلوز “فرانك لامبارد” الكثير من العمل الشاق لتطوير اللاعبين الشباب تحت قيادته وتحويلهم لنجوم كبار، ليكونوا قادرين في المستقبل على الوصول لأعلى مراحل النضج الكروي داخل المستطيل الأخضر.

ويتوقع أن ينافس تشيلسي على كافة البطولات التي يشارك بها الموسم المقبل بعد تدعيم الفريق بشكل قوي خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة في كافة الصفوف حيث لن يكتفي “لامبارد” بهاتين الصفقتين فقط بل من المنتظر أن يتم تدعيم الفريق بحارس مرمى ليكون الحارس الأساسي لتشيلسي بعد عدم إقتناع “لامبارد” بالحارس الإسباني “كيبا”.

ليستمر “لامبارد” في مشروع بناء فريق يستطيع المنافسة على كافة الاتجاهات خلال المواسم القادمة، ولذلك يقوم الآن ببناء فريق أغلب عناصره لاعبين شباب وينتظهرهم مستقبل واعد مثل “أبراهام” و “بوليسيتش” و “ماونت”، بالإضافة إلى “زياش” و “فيرنير” الوافدين الجدد الصيف القادم وغيرهم من اللاعبين، ليكون من المنتظر أن يكون تشيلسي من أقوى تشكيلات اللاعبين في العالم مستقبلاً.

تعليقات الفيس بوك