تشيلسي يقترب من التعاقد مع مدافع برايتون لويس دانك

share on:

اقترب نادي تشيلسي من حسم صفقة جديدة خلال سوق الانتقالات الصيفية الحالي، فبعد أن قام بتدعيم خط الوسط بالتعاقد مع حكيم زياش و خط الهجوم بتيمو فيرنر يأتي الدور على تدعيم خط الدفاع.

 

و بحسب ما ذكرته صحيفة “ديلي ميل” الإنجليزية فإن اختيار المدرب فرانك لامبارد وقع على مدافع نادي برايتون لويس دانك، البالغ من العمر ٢٨ عاما.

 

ظهر خلال الموسم المنصرم عدم اقتناع المدرب فرانك لامبارد بمدافعي الفريق خاصةً في ظل التنظيم الدفاعي الغير جيد الذي ظهر به الفريق، حيث تلقى الفريق في ٣٨ مباراة في الدوري ٥٤ هدفا و خرج الفريق بشباك نظيفة في ٩ مباريات فقط وهو أمر غير معتاد على فريق تشيلسي على سبيل المثال الموسم قبل الماضي تحت قيادة المدرب الإيطالي ماوريسيو ساري تلقى الفريق ٣٩ هدفاً فقط.

Lewis Dunk
لويس دانك

 

شارك لويس دانك في ٣٦ مباراة مع نادي برايتون في الدوري سجل ٣ أهداف و صنع مثلهم، خرج مع فريقه بشباك نظيفة ٩ مرات و لديه نسبة فوز في الالتحامات الهوائية ٦٦٪ و نسبة تمريرات صحيحة ٨٧٪.

 

و يمتلك المدافع الانجليزي عقدا مع ناديه برايتون حتى عام ٢٠٢٣، و بحسب ما ذكرته الصحيفة فإن نادي تشيلسي قريب من حسم الصفقة مقابل ٤٠ مليون جنيه إسترليني متفوقا على نادي توتنهام الذي يرغب في التعاقد مع اللاعب أيضا.

 

تعليقات الفيس بوك