تشيلسي يعود لسكة الإنتصارات بفوز ساحق على البالاس .

share on:

عاد فريق تشيلسي إلى سكة الانتصارات مرة أخرى في اليوم السبت في افتتاح مباريات الجولة الرابعة من الدوري الإنجليزي الممتاز بعد الفوز على ضيفه كريستال بالاس برباعية نظيفة في المباراة التي جمعت بينهما على ملعب ستامفورد بريدج في لندن .

أهداف البلوز سجلها الظهير الانجليزي بن تشيلويل الوافد الجديد للفريق في الدقيقة الخمسين مفتتحاً التهديف ومسجلاً اولى أهدافه مع الفريق ، ثم بعدها صنع الهدف الثاني لزميله الفرنسي كورت زوما في الدقيقة السادسة والستون .

قبل أن يسجل جورجينيو ثالث ورابع أهداف البلوز في الدقيقتين 78 و 82 من ركلتي جزاء ، ليرتفع رصيد تشيلسي إلى النقطة السابعة ويرتقي للمركز الرابع ، بينما توقف رصيد كريستال بالاس عند النقطة السادسة في المركز الثامن مؤقتاً .

مباراة اليوم أعادت كتيبة لامبارد لسكة الانتصارات مجدداً بعد التعادل المخيب الذي تعرض له الفريق في الجولة السابقة أمام ويست بروميتش ب 3 اهداف لكل فريق بعدما كان الفريق متأخراً بثلاثية نظيفة ، وكذلك الخروج من كأس الرابطة الإنجليزية على يد توتنهام بركلات الترجيح.


مباراة اليوم تعد هي المباراة الأولي للفريق التي يخرج فيها بشباك نظيفة من 4 مبارايات ، حيث استقبلت شباك الفريق ٦ أهداف .

يستضيف البلوز تشيلسي في الجولة القادمة فريق ساوثامبتون على ملعب ستامفورد بريدج في لندن في المباراة المقرر إقامتها يوم السبت 17 اكتوبر ، بينما يستضيف كريستال بالاس فريق برايتون ألبيون على ملعب سيلهرست بارك في نفس اليوم .

تعليقات الفيس بوك