تشيلسي يتغلب بصعوبة علي فولهام بهدف وحيد

share on:
تشيلسي

عاد تشيلسي إلى سكة الانتصارات بعد مجموعة من النتائج السلبية على حساب فولهام  بعد تحقيقه فوزًا صعبًا بهدف نظيف في إطار الجولة 19.

هدف اللقاء جاء عن طريق النجم الإنجليزي الشاب ماسون ماونت في الدقيقة 78 بعد تسديدة لم يستطع حارس فولهام ألفونسو أريولا التعامل معها.

تشيلسي

بدأ تشيلسي المباراة بهجوم من أجل حسم النتيجة مبكرًا، وسدد ماونت كرة في الدقيقة الرابعة أبعدها ريد مدافع فولهام قبل وصولها إلي المرمى.

وأنقذ أريولا حارس فولهام كرة خطيرة في الدقيقة التاسعة من تسديدة لأوليفيه جيرو بعد عرضية من ماونت الذي تحرك بشكل دائم من أجل صناعة اللعب.

وفي الدقيقة 25 أرسل بن تشيلويل الظهير الأيسر لتشيلسي كرة عرضية ارتدت إلي ماونت الذي سددها بقوة، لتصطدم بالعارضة.

وكاد فولهام يتقدم بالنتيجة في الدقيقة 41، عندما تابع كافاليرو تمريرة الهولندي تيتي الظهير الأيمن فوق المرمى، ليستمر التعادل بين الفريقين.

وأكمل فولهام المباراة بعشر لاعبين بداية من الدقيقة 44 بعد طرد روبنسون الظهير الأيسر بعد عرقلته لسيزار أزبليكونا قائد تشيلسي.

تشيلسي

استمر تشيلسي في الضغط بداية من الشوط الثاني، وأبعد أريولا تسديدة رائعة من حكيم زياش في الدقيقة 50، قبل أن يحل المهاجم تامي أبراهام بديلا للاعب الوسط جورجينيو في صفوف تشيلسي.

وأجرى تشيلسي تبديلا مزدوجا بإشراك تيمو فيرنر وكالوم هودسون أودوي مكان جيرو وزياش من أجل تشديد الخناق على دفاعات الفريق المضيف.

وبالفعل يأتي هدف الفوز في الدقيقة 78، عنما أبعد أريولا عرضية تشيلويل، لتصل الكرة إلى غير المراقب ونت الذي سدده مباشرة منخفضة في الشباك.

بتلك النتيجة رفع تشيلسي رصيده من النقاط إلي 29 نقطة في المركز الثامن، بينما استمر فولهام في المركز الثامن عشر برصيد 12 نقطة.

طالع أيضًا

الإتحاد الدولي لكرة اليد يصدر بيانًا بشأن حالات كورونا في منتخب كاب فيردي

فابينيو: صلاح سعيد في ليفربول… وللاعبين الكبار دائمًا محاطين بالشائعات

 

 

تعليقات الفيس بوك