تشيلسي ومانشستر سيتي .. أفضل لاعب وأسوأ لاعب

share on:
تشيلسي مانشستر سيتي

أهدي تشيلسي  نظيره ليفربول لقب الدوري الإنجليزي بتغلبه علي ضيفه مانشستر سيتي بنتيجة 2/1، لتحتفل جماهير ليفربول بلقب البريميرليج الأول منذ 30 عام .

الفارق بين ليفربول ومانشستر سيتي وصل إلي 23 نقطة مع تبقي سبع جولات فقط علي نهاية المسابقة، فيما ابتعد تشيلسي بالمركز الرابع بفارق خمس نقاط عن الخامس مانشستر يونايتد .

بدأ كريستيان بوليسيتش جناح تشيلسي أهداف اللقاء في الدقيقة 36، قبل أن يعادل كيفين دي بروين النتيجة لفريقه في الدقيقة 55 من  ضربة حرة رائعة، ثم أهدي ويليان الثلاث نقاط للبلوز في الدقيقة 78 من ركلة جزاء .

وفي هذا التقرير سنستعرض أفضل لاعب وأسوأ لاعب في اللقاء .

أفضل لاعب : أندريس كريستينسن 

قلب دفاع تشيلسي قدم مباراة كبيرة علي مستوي التغطية وقطع الكرات سواء في الشوط الأول عندما لعب مانشستر سيتي بمهاجم وهمي أو عندما أقحم جوارديولا جابرييل جيسوس في الشوط الثاني .

الدنماركي شتت الكرة من داخل منطقة جزاء فريقه ثلاث مرات، بالإضافة إلي تصدي لتسديدة واحدة بجسده و4 انزلاقات صحيحة علي الكرة .

كريستينسن فاز بستة التحامات أرضية بنسبة 100% ،كما نجح في الفوز بالتحامين هوائيين بنسبة 100% أيضا، ونجح في تمرير 43 تمريرة صحيحة من أصل 46 ,

أسوأ لاعب : بنيامين ميندي

منذ عودته من الإصابة بالرباط الصليبي، والفرنسي يعاني من فترة فراغ علي مستوي الأداء سواء علي الجانب الدفاعي أو الهجومي .

الظهير الأيسر تسبب بشكل أساسي في هدف تشيلسي الأول بعد تمريره الكرة لجوندوجان بشكل خطأ ليستغل بوليسيتش التمريرة ويراوغه ويحرز الهدف الأول .

الظهير الأيسر شارك لمدة 60 دقيقة، فقد خلالها الاستحواذ علي الكرة 11 مرة، ولم يفز بأي التحام أرضي من أصل ثلاثة، ومرر 46 تمريرة صحيحة من أصل 52 .

طالع أيضا

سولشاير : تتويج ليفربول بالبريميرليج يؤلم مانشستر يونايتد

لامبارد : كانتي يملك القدرات اللازمة للعب جميع الأدوار

ثلاث إصابات جديدة بفيروس كورونا في دوري كرة السلة الأمريكي

ريال سوسيداد وريال مدريد .. أفضل لاعب وأسوأ لاعب

ريال مدريد وفالنسيا .. أفضل لاعب وأسوأ لاعب

هوميلز مدافع بوروسيا دورتموند : نريد أن نحقق لقب الدوري الألماني في الموسم المقبل

تعليقات الفيس بوك