تشيلسى يفتح الطريق أمام يوفينتوس لخطف موهبة ساسولو

share on:
جيريمى بوجا

أصبح الإيفوارى جيرمى بوجا الذى ينشط حاليًا فى نادى ساسولو الإيطالي هدفًا للأندية الإيطالية وعلى رأسها نادى يوفينتوس حامل لقب الدورى الإيطالى.

 

وإنضم بوجا إلى نادى ساسولو في صفقة دائمة بقيمة 5.5 مليون يورو قبل عامين، لكن تشيلسي الإنجليزي احتفظ بخيار إعادة شراء النجم الإيفواري في وقت لاحق.

وكشفت تقارير صحفية بريطانية أن تشيلسي لن يتعاقد مع جيرمى بوجا جناح نادي ساسولو خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

ويمتلك البلوز حق إعادة شراء بوجا مقابل 15 مليون يورو، كشرط وُضع في عقد انتقال اللاعب للنادي الإيطالي في عام 2018 حيث يعد جيرمى بوجا أحد ناشئ نادي تشيلسي بعد أن قضى عدة فترات على سبيل الإعارة.

ووفقا لمعلومات صحيفة الجارديان فأن إدارة النادي اللندني تفضل أن تحصل على الأموال كجزء من عملية بيع بوجا على أن تقوم بشراء اللاعب مستقبلًا.

 

وتبلغ القيمة السوقية لجيرمي بوجا لنجم ساسولو 16 مليون يورو،  وحصل اللاعب على العديد من العروض منها يوفينتوس، نابولي، أى سي ميلان وروما.

ويسعى فريق السيدة العجوز إلى إستغلال العلاقة القوية مع نادى ساسولو من أجل إتمام الصفقة من أجل تدعيم صفوف السيدة العجوز فى الموسم المُقبل.

 

ولفت الشاب صاحب ال 23 عام الأنظار إليه خلال تواجده مع ساسولو حيث شارك هذا الموسم مع الفريق الإيطالي في 24 مباراة في جميع المسابقات، وتمكن من تسجيل ثمانية أهداف وصنع أربع آخرين.

تعليقات الفيس بوك