تشيزني يتحدث عن هدف هاري كين وطريقة ساري الدفاعية

share on:

صرح حارس مرمى نادي يوفنتوس فويتشيتش تشيزني مبديًا استعداده لتغيير طريقه لعبه للاعتياد على أسلوب لعب المدير الفني الجديد ماوريتسيو ساري، كما علق على عودة جيجي بوفون وصفقة متايس دي ليخت.

وجاءت تصريحات حارس المرمى البولندي خلال المؤتمر الصحفي الذي يسبق مباراة الفريق الودية أمام إنتر ميلانو، حين قال أن عليه التكيف على دفاع ساري المتقدم تعليقًا على تلقيه هدفًا من منتصف الملعب أحرزه هاري كين في الودية الأخيرة أمام توتنهام.

وبدأ تشيزني بالحديث عن المدينة التي تحتضن المبابارة الودية أمام إنتر في الصين: ’’إن الجو حار جدًا في مدينة نانجينج، لكنها مدينة جميلة، وهناك الكثير من المشجعين هنا‘‘.

وعن مباراة إنتر غدًا قال اللاعب: ’’.سنحاول أن نقدم مشهد أدائي جيد باستخدام خط الدفاع المتقدم، لأن ذلك يؤدي أيضًا إلى تغيير دور حارس المرمى لأنك يجب أن تساعد الفريق بكرات أكثر داخل الميدان، ما زلنا بحاجة إلى إيجاد التوازن الصحيح، لكننا نعمل عليه‘‘.

ثم تطرق للحديث عن عودة بوفون فقال: ’’أنا سعيد بعودته، فنحن جميعًا نعرف مدى أهميته لهذا النادي، لدي علاقة كبيرة معه منذ عامين، لقد عاد الآن معنا، وبالنسبة لي إنها صفقة رائعة‘‘.

وعن المدافع الشاب دي ليخت ختم تشيزني: ’’دي ليخت شاب صغير وسنحاول مساعدته، إنه مدافع عظيم وأنا متأكد من أنه سيتمتع بمستقبل رائع هنا في يوفنتوس‘‘.

الجدير بالذكر أن مواجهة البيانكونيري والنيراتزوري ستقام غدًا في الواحدة والنصف ظهرًا بتوقيت القاهرة على مركز نانجينج الرياضي الأوليمبي ضمن كأس الأبطال الودية المقامة في الصين.


 

 

تعليقات الفيس بوك