تدريبات قوية وسليمان وفتحى يشاركان فى تدريبات الكرة بمران الغائبين بالاهلى

share on:

خاض لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، الغائبين عن معسكر الفريق بالاسكندرية استعدادا لمواجهة الزمالك مرانًا قويا صباح اليوم الجمعة على ملعب التتش بالجزيرة.

وقاد حسين عبد الدايم مساعد مخطط الأحمال البدنية بالجهاز الفني تدريبات اللاعبين الغائبين عن معسكر القمة والتي شهدت مشاركة كل من كريم نيدفيد ومحمد نجيب وأحمد علاء وأحمد حمودي وإسلام محارب.

وعلى الجانب الاخر، واصل شريف إكرامي حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تنفيذ برنامجه التأهيلي صباح اليوم على ملعب التتش بالجزيرة، على هامش مران الغائبين عن معسكر الإسكندرية.

ويعاني شريف إكرامي من الإصابة بمزق في عضلة السمانة، حيث أدى اللاعب جلسة في الجيم، وأعقبها تدريبات تأهيلية تحت إشراف طارق عبد العزيز أخصائي التأهيل بالجهاز الفني.

بينما شارك الثنائى وليد سليمان وحمدي فتحي، لاعبا الفريق، في تدريبات الكرة بمران الغائبين عن معسكر الإسكندرية؛، وأدى الثنائي تدريبات تأهيلية استكمالا لبرنامجهما التأهيلي للتعافي من الإصابة، حيث يعاني وليد سليمان من الإصابة في ركبته في حين يشكو حمدي فتحي من الإصابة بمزق في العضلة الخلفية.

الجدير بالذكر، أن فريق الأهلي قد دخل فى معسكر مغلق أمس الخميس، ببرج العرب بالاسكندرية استعدادا لمواجهة الزمالك غدا السبت على ملعب برج العرب، فى اللقاء المؤجل من الجولة ال 17 لبطولة الدورى الممتاز.

تعليقات الفيس بوك