تحديد موعد إستئناف بطولة الدورى الإنجليزى الممتاز

share on:
الدورى الإنجليزى

أفادت صحيفة ” تيليجراف ” البريطانية بأن الحكومة الإنجليزىة قد وافقت على عودة مسابقات الدورى الإنجليزى الممتاز فى يونيو المُقبل.

 

وقال جايسون بيرت الصحفى فى جريدة ” التيليجراف ” أن الإتحاد الإنجليزى إتفق مع الأندية على عودة البريميرليج فى 17 يونيو المُقبل، على أن تتنهى المنافسات فى أغسطس القادم.

وسيتم إستئناف المباريات يوم الأربعاء 17 يونيو بالمباريات المؤجلة  وهى أرسنال ضد مانشستر سيتى، ومباراة شيفيلد يونايتد ضد أستون فيلا، على أن يكون تاريخ 19 يونيو إفتتاحية الجولة الـ 30.

ومن المحتمل أن يتم بث المباريات على الهواء مباشرة لضمان قدرة المشجعين على متابعة المباريات شكل دورى، ومن المُتوقع أن ينتهى الموسم فى الأول من أغسطس لضمان إمكانية لعب نهائى كأس الإتحاد الإنجليزى فى الأسبوع المُوالى.

 

ومن المُقرر أن يُعلن الإتحاد الأوروبى لكرة القدم عن إستئناف المسابقات القارية هذا الموسم خاصة بعد عودة الدوريات الكبرى بشكل طبيعى.

يُذكر أن أندية الدورى الإنجليزى إلى التدريبات منذ أسبوعين تقريبًا، فى حين أكدت الأندية أنها تحتاج لمدة 3 أسابيع من التدريبات الجماعية قبل عودة المباريات الرسمية.

وقد أبلغت الشرطة البريطانية المسئوليين فى رابطة الدورى الإنجليزى الممتاز بأنهم جاهزون لتأمين المباريات، طالما يتم بتغطية التكاليف ولعب المباريات على الملاعب الرئيسية المُخصصة لها.

 

وينفرد ليفربول بصدارة الدورى الإنجليزى الممتاز برصيد 82 نقطة  وبفارق 25 نقطة عن مانشستر سيتي حامل لقب الموسم الماضي، وذلك قبل تسع جولات من النهاية.

وكانت بطولة الدورى الإنجليزى توقفت فى 13 مارس الماضى بسبب تفشى فيروس كورونا المُستجد، وأكدت الحكومة أن المباريات ستتم بدون حضور جماهيرى كإجراء إحترازى خوفًا من إنتشار الوباء.

 

تعليقات الفيس بوك