تألق ماريانو دياز وشباك مدريد النظيفة ضمن أبرز ملامح مواجهة ريال مدريد وألافيس

share on:

نجح ريال مدريد في تحقيق انتصار جديد بثلاثية على ضيفه ألافيس يعزز روح الفريق المعنوية قبل مباراة الكلاسيكو المنتظرة أمام نادي برشلونة في إياب نصف نهائي كأس ملك إسبانيا على الكامب نو يوم الأربعاء القادم.

وفيما يلي نستعرض أبرز ما جاء في مواجهة الملكي ضد ألافيس:

ماريانو دياز نجم صاعد في سماء ريال مدريد

يقدم المهاجم ماريانو دياز عروضا مميزة مع ريال مدريد وتبشر النادي الملكي بصعود مهاجم قوي قادر على قيادة هجوم الفريق بجانب كريم بنزيما نجم هجوم الفريق، وقد دخل دياز بديلا لبنزيما في الدقيقة 75 وسجل الهدف الثالث لريال مدريد، قد سجل دياز هدفين في الدوري جاءوا بعد خمسة تسديدات على المرمى.

ريال مدريد يحافظ على نظافة شباك ملعبه

نجح ريال مدريد في الحفاظ على نتيجة شباكه على ملعبه هذا الموسم لثماني مرات وهو أكثر الفرق حفاظا على شباكه في الليجا هذا الموسم بجانب نادي أتلتيكو مدريد.

تألق فينسيوس

يواصل اللاعب الشاب فينيسيوس جونيور تألقه مع الميرنجي في المباريات الأخيرة، ويستمر في ترك بصمة في أداء الفريق سواء بتسجيل الأهداف أو بصناعتها، ونجح اللاعب في تسجيل الهدف الثاني للفريق أمام ألافيس، وقد شارك البرازيلي في أربعة أهداف في أخر أربع مباريات على ملعب برنابيو، حيث سجل هدفان وصنع اثنين أخرين.

بنزيما من جديد

مازال كريم بنزيما نجم هجوم الفريق مستمرا على أداءه الرائع مع الفريق في أخر مباريات له مع الملكي، وقد نجح الفرنسي في تسجيل الهدف الأول لريال مدريد، وبذلك يكون قد سجل ستة أهداف في أخر أربع مباريات مع الميرنجي.

ألافيس ينحدر

رغم البداية الجيدة لنادي ألافيس في الدوري إلا أن الفريق ينحدر مستواه ويحقق نتائج سلبية في مبارياته الأخيرة، إذ خسر ألافيس مباريته الثلاثة الأخيرة بعد مغادرة مهاجمه إيباي جوميز إلى أتليتك بلباو.

تعليقات الفيس بوك