تألق بنزيما وطرد فاران وإصابة راموس ضمن أبرز ما جاء في لقاء ريال مدريد أمام إسبانيول

share on:

حقق ريال مدريد اليوم الفوز على نادي إسبانيول برباعية مقابل هدفين، ونجح في اقتناص ثلاث نقاط مهمة تساعده في سباق الليجا الإسبانية، في مباراة شهدت تألق اللاعب كريم بنزيما، وطرد للمدافع رافايل فاران.

وإليك أبرز الملامح المباراة:

تألق كريم بنزيما

لعل أبرز ما جاء في انتصار النادي الملكي، هو تألق نجم هجوم الفريق كريم بنزيما، اللاعب قدم أداءا رائعا في المباراة ليرد على منتقديه ويسجل هدفين يقود بهم فوز ريال مدريد، ويعتبر هدف بنزيما الأول هو أسرع هدف يسجله ريال مدريد في كل البطولات هذا الموسم.

رأسية جديدة لراموس

نجح راموس في تسجيل هدفين في المباراة، وكالمعتاد جاء هدفه الثاني برأسية ليكمل اللاعب 50 هدفا بالرأس لريال مدريد على صعيد كل البطولات.

طرد فاران

بعد خمس دقائق من تسجيل جاريث بيل الهدف الرابع لريال مدريد، تعرض اللاعب رافايل فاران إلى الطرد في الدقيقة 72 بعد عرقلته للاعب بابلو بياتي عندما كان منفردا بالمرمى، ونجح إسبانيول في إضافة هدف أخر بعد عشرة دقائق من هذا الطرد.

إصابة راموس

بعد أن سجل راموس هدفين لريال مدريد، غادر اللاعب أرض الملعب مصابا في الدقيقة 46 ليحل اللاعب ناتشو فيرنانديز بديلا له، ومن المتحتمل غياب اللاعب عن مباراة الميرنجي القادمة أمام جيرونا يوم الخميس القادم، بانتظار التقرير الطبي الذي سيصدره النادي للكشف عن تفاصيل إصابة اللاعب.

رقم جديد لريال مدريد

ريال مدريد نجح في تحقيق رقم جديد بتسجيله ثلاث أهداف في الشوط الأول لأول مرة في الدوري الإسباني هذا الموسم.

تعليقات الفيس بوك