بيكيه يتغنى بميسي بعد الهاتريك في ليفانتي

share on:

كتب – أحمد علاء الدين

تحدث المدافع الإسباني جيرارد بيكيه، نجم نادي برشلونة بعد فوز فريقه على ليفانتي، والذي ثأر بخماسية بعد أن كان الفريق الوحيد الذي هزم البلوجرانا في الموسم الماضي من الليجا “التفاصيل“.

وواصل الساحر الأرجنتيني ليونيل ميسي الإبداع وأحرز ثلاثة أهداف، وصنع هدف لكلا من لويس سواريز وبيكيه، حيث تحدث الأخير عن تألق المهاجمين قائلاً: ” لويس وليو هما أفضل مهاجمين في السنوات الأخيرة، صحيح أن سواريز دائماً يسجل الأهداف ولكن ليو يفعل كل شيء”.

وأضاف: “المباراة كانت جيدة للغاية، ولقد لعبنا بشكل أفضل في المباريات القليلة الماضية، ونستقبل أهداف أقل فى الفترة الأخيرة وهذا أمر إيجابي، الآن سنحاول الفوز على سيلتا في المباراة القادمة، ولدينا بعدها أجازة أعياد الميلاد”.

وأختتم تصريحاته بالتعليق على إصابة البرتغالي نيلسون سيميدو مما اضطر فالفيردي لتغيير طريقة اللعب وقال بيكيه: ” لقد كافحت في البداية، كما هو الحال دائماً، لكنني متشوق للاستمرار في الاستمتاع بهذا الجيل من لاعبي كرة القدم، إصابة سيميدو كانت خبر مفاجئ بالنسبة لنا وليس لدينا ظهير أيمن بديل، مما أضطر المدرب للعب بطريقة مختلفة، ولكن الأمور سارت بشكل جيد”.

الجدير بالذكر أن بعد فوز البلوجرانا إنفرد الفريق الكاتالوني بصدارة الليجا برصيد ٣٤ نقطة بفارق ثلاث نقاط عن أشبيليه وأتليتكو مدريد بينما يأتي ريال مدريد في المركز الرابع برصيد ٢٩ نقطة من ١٦ مباراة.

تعليقات الفيس بوك