بيرلو يلوم نقص خبرة لاعبيه عقب التعادل المفاجئ من هيلاس فيرونا

share on:
يوفنتوس


ألقي أندريا بيرلو المدير الفني لليوفنتوس باللوم علي قلة خبرة لاعبي الفريق الشباب عقب التعادل مع هيلاس فيرونا بهدف لكل منهم، علي ملعب
مارك أنتونيو بينتجودي في فيرونا، في إطار الأسبوع الرابع والعشرين من منافسات الدوري الإيطالي الممتاز.

وخرج بيرلو بتصريحات غاضبة لشبكة DAZN وقال: “إنه أمر مخيب للآمال، كما علمنا أنها ستكون مباراة صعبة وشاقة، تمكنا من أخذ زمام المبادرة، والذي كان الجزء الأصعب، ثم لم نتمسك به”.


وأضاف: “هناك بعض التفاصيل الصغيرة التي لسوء الحظ لا يفهمها اللاعبون الصغار يمكن أن تحدث الفارق وتؤدي إلى خسارة النقاط”.

وأوضح: “عندما تكون في المقدمة، يجب أن تحافظ علي تقدمك، لكن كنا نفتقد الكثير من اللاعبين المتمرسين، لذلك لم يفهم الشباب الطريقة التي كانت تسير بها المباراة، وطلبت من كريستيانو وأليكس ساندرو التحدث إليهما، لكن هذا لم يكن كافيا”.

وتابع: “في الشوط الثاني، لم تعد لدينا الطاقة لمواصلة الضغط عليهم وفتحت المساحات أمام فيرونا، نحن نعلم أن الكثافة العددية لفيرونا في الخطوط الخلفية تجبرك على استهلاك الكثير من الطاقة، ونحن نلعب العديد من المباريات في تتابع سريع، ولا يوجد عدد كاف من اللاعبين، لذا سيكون الإرهاق مشكلة”.

واختتم: “كانت لدينا فرص لتوسيع تقدمنا، إنه لأمر مؤسف أننا لم نحافظ علي التقدم، ليس لدينا مهاجمون يمكنهم، كان الأمر صعبًا اليوم”.

وبهذا التعادل خسر اليوفنتوس نقطتان في السباق نحو اللقب، ويحتل المركز الثالث برصيد 46 نقطة، ويبتعد عن الانتر المتصدر بفارق 7 نقاط.

تعليقات الفيس بوك