بيرلو يستهدف التعاقد مع خليفته من بريشيا لدعم وسط الملعب

share on:

ذكرت صحيفة “لاجازيتا ديلو سبورت” الإيطالية اليوم أن مدرب نادي يوفنتوس الجديد أندريا بيرلو حدد أولي مطالبه في سوق الانتقالات الصيفية الحالي، فبعد آرثر ميلو يرغب في التعاقد مع لاعب وسط آخر.

 

و بحسب ما ذكرته الصحفية فإن اختيار بيرلو وقع على لاعب وسط نادي بريشيا ساندرو تونالي، الذي يشبه البعض بأندريا بيرلو في طريقة لعبه خاصةً و انه يؤدي نفس الدور الذي كان يقوم به المدرب الحالي للسيدة العجوز في صناعة اللعب من منتصف الملعب و الذي يطلق عليه “Regista”.

ساندرو تونالي

اللاعب ذو ٢٠ ربيعًا لعب هذا الموسم في الدوري مع بريشيا ٣٥ مباراة سجل خلالها هدفاً كان في شباك جنوى و صنع ٧ أهداف و إنضم للمنتخب الإيطالي تحت قيادة المدرب روبيرتو مانشيني في شهر أكتوبر من العام الماضي، مما جعله هدفا لكثير من الأندية على رأسها نادي إنتر ميلان الذي يرغب في التعاقد مع اللاعب لتدعيم خط الوسط خاصةً في ظل الإصابات المتكررة لستيفانو سينسى و نيكولا باريلا.

 

و تتراوح قيمة اللاعب بين ٤٠ – ٥٠ مليون يورو بحسب ما ذكرته الصحفية، و يرغب أندريا بيرلو الذي تم الإعلان بالأمس عن توليه منصب المدير الفني لنادي يوفنتوس خلفا لـ ماوريسيو ساري في التعاقد مع ساندرو تونالي لدعم وسط الملعب بعد التعاقد مع آرثر ميلو الذي انضم من نادي برشلونة مقابل ٧٢ مليون يورو الشهر الماضي.

 

تعليقات الفيس بوك